Al Jazirah NewsPaper Monday  06/08/2007 G Issue 12730
الريـاضيـة
الأثنين 23 رجب 1428   العدد  12730
أشاد بمعسكر الفريق الرائدي
العمري: دعم الإدارة لنا لم نجده بالممتاز!

بريدة - صالح الشعيبي

أثنى قائد الفريق الكروي الأول بنادي الرائد (فارس العمري) على الجهود الجبارة التي تبذلها الإدارة الرائدية برئاسة الأستاذ (عبدالعزيز التويجري) وبقية أعضاء المجلس الإداري في تقديم كل ما شأنه إراحة اللاعبين وتهيئة الجو المناسب لهم لبذل أفضل العطاءات.. مؤكداً أن الدعم الذي يحظى به الفريق والاهتمام من قبل الإدارة وأعضاء الشرف نحو اللاعبين كان له أكبر الأثر في نفوسهم، حيث لم يقصروا تجاه الفريق بعد أن ذللت كل العقبات.. مشيراً إلى أن المكافأة التي تسلمها اللاعبون مؤخراً نظير صعود الفريق للدرجة الأولى تجاوز مجموعها ربع مليون ريال هو امتداد لما يجده اللاعبون وتبذله الإدارة تجاههم ولا سيما أنها مكافآت مجزية لم تكن تتوافر للفريق في الماضي رغم تحقيقه لإنجازات أكبر، كما حصل عند صعود الفريق للممتاز في مرات سابقة.

وأبان العمري أن اللاعبين يقدمون الشكر الجزيل لإدارة النادي على وقفتها الصادقة معهم، ويتمنون لها ذلك، متمنياً أن يرد اللاعبون الدين، وأن يرى الجميع رائد التحدي ضمن الكبار.

وأشاد قائد الرائد بالبداية الجيدة والجادة للفريق هذا الموسم، وخصوصاً المعسكر الذي يقيمه الفريق حالياً، وكذلك تفاعل اللاعبين وانتظامهم وحرصهم على ظهور الرائد بثوب يليق به.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد