Al Jazirah NewsPaper Monday  06/08/2007 G Issue 12730
الريـاضيـة
الأثنين 23 رجب 1428   العدد  12730
برعاية أمير منطقة مكة المكرمة
انطلاق فعاليات معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك اليوم

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق بمشيئة الله تعالى في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين فعاليات معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك، الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف ولمدة عشرة أيام وبمشاركة (150) شاباً من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. إلى جانب عدد من الدول العربية.

وبهذه المناسبة رحب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - بالمشاركين في المعسكر الشبابي في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، التي تسعد باستضافتهم واحتضان هذا النشاط الشبابي الذي يأتي إنفاذاً لتوصيات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون.

وثمَّن سموه الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المعسكر من سمو أمير منطقة مكة المكرمة، في إطار ما يوليه سموه من اهتمام وتشجيع لبرامج وأنشطة قطاعي الشباب والرياضة، التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات التي تصب في مصلحة شباب هذا الوطن الغالي.

ونوه سموه بالاهتمام الذي يحظى به الشباب في دول مجلس التعاون وفي عالمنا العربي من قياداته ومن أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة، وبالنجاحات التي حققتها البرامج والأنشطة الشبابية الخليجية والعربية، التي تعنى باهتمامات الشباب العلمية والثقافية والاجتماعية والأعمال التطوعية.

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته باستضافة المملكة لهذا المعسكر الشبابي الذي يأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في احتضان مثل هذه المناسبات التي تجمع الشباب الخليجي والعربي في مناشط مشتركة تهدف إلى بناء الشباب العربي البناء السليم المتوازن فكرياً وجسدياً وحمايته من جميع المخاطر التي تهدده.

وأكد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن استضافة المملكة ممثلة في الرئاسة لأعمال هذا المعسكر يأتي في إطار إيمانها بالعمل الشبابي الخليجي والعربي ودورها المميز بحمد الله باحتضان المناسبات والنشاطات التي تعنى بالشباب وتواصلهم واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.. متمنياً سموه لأعمال المعسكر والمشاركين فيه التوفيق والنجاح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد