Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/08/2007 G Issue 12729
الريـاضيـة
الأحد 22 رجب 1428   العدد  12729
العبود أفضل لاعب.. والخالدي خطيب الجمعة
الاتفاق التقى الكاف التونسي.. وتاجو يسجل أول أهدافه

الدمام - سامي اليوسف

لعب الاتفاق ثاني مبارياته الودية أمام فريق نادي الكاف التونسي في معسكره في عين دراهم، وسجل في الشوط الثاني، فيما افتتح المهاجم الغاني برنس تاجو مشاركته لأول مرة في التدريبات الاتفاقية بتسجيل أحد الأهداف في المناورة التي أجراها المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، والتي قسم فيها اللاعبين إلى مجموعتين فوق وتحت 23 سنة، وأجرى اللاعبون تمريناً لياقياً في المسبح استمر نحو 45 دقيقة.

وكان الفريق الاتفاقي قد خسر أولى مبارياته الودية من الملعب التونسي بهدف دون رد بعد مباراة شارك فيها بفريقين على مدار الشوطين، بدءاً باللاعبين: فيصل الخالدي ووليد الرجا وسياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب وسعد العبود وعلي الشهري وفيصل الدوسري وحسين النجعي وصلاح الدين عقال وصالح بشير.

وأشرك المدرب اللاعبين: تعيب العميري وعبدالرحمن سديري ونايف الكري ومشعل السعيد وسلمان الحريري ومحمد روبيز وإبراهيم المغنم وبدر خميس وسعد اليامي وماجد عبدالواحد في الشوط الثاني.

وطبقاً لموقع الاتفاق الرسمي فإن المدير الفني للفريق الاتفاقي المدرب توني أوليفيرا أشار إلى أن مباراة الملعب كانت جيدة قياساً بالفترة الإعدادية، وقد نجح اللاعبون في خلق عدد من الفرص لكن لم يحالفهم الحظ. وأكد أن مستوى الفريق يتطور، وأنه ظهر بمستوى جيد أمام فريق قوي.

وحصل اللاعبان سعد العبود وسعد اليامي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الملعب، وحصل الثلاثي ماجد عبدالواحد والحارسان مصطفى المعيلو وفيصل الخالدي على جائزة الانضباط التي جاءت لمصلحتهم بالقرعة.

وقام الحارس الخالدي بدور الخطيب في صلاة الجمعة التي أقيمت في مقر معسكر الفريق وتحدث في خطبته لأعضاء البعثة عن ضرورة تقوى الله والابتعاد عن الكذب والنميمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد