Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/08/2007 G Issue 12729
الريـاضيـة
الأحد 22 رجب 1428   العدد  12729
غياب السهلاوي والدوسري.. والسالم يواصل غيابه
الأولمبي السعودي يخوض أول تجربة ودية امام (جنالشر برلي)

أنقرة -المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي

أدى لاعبو منتخب السعودية الأولمبي تمارينهم على ملعب المدينة الجامعية في العاصمة التركية أنقرة وذلك ضمن معسكره الحالي استعدادا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

وشهد تمرين المنتخب غياب اللاعبين محمد السهلاوي وعبد العزيز الدوسري حيث يعاني السهلاوي من كدمة في العضلة الخلفية للفخذ، بينما يعاني اللاعب عبد العزيز الدوسري من شد عضلي ويخضع اللاعبان للعلاج الطبيعي والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، كما واصل اللاعب يوسف السالم التأهيل من خلال الدوران والجري حول الملعب إضافة إلى المشي بالكرة تمهيدا لعودته إلى المشاركة في التمارين.

واشتمل التمرين الذي استمر لمدة ساعتين على تمارين لياقية إضافة إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية داخل الملعب واللعب باستخدام اللمسة الواحدة وطريقة توازن جميع الخطوط وسرعة ودقة التمريرات وأجرى مدرب المنتخب بندر الجعيثن تمارين خاصة بالمهاجمين والمدافعين للتهديف على المرمى وطريقة تنفيذ الكرات العرضية.

وكان اللاعبون قد خضعوا لتمرين صباحي بالصالة الرياضية بالفندق ركز فيه الجهاز الفني على التمارين اللياقية بإشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس فيريرا كما أجرى تمرينا في المسبح لجميع اللاعبين لمدة نصف ساعة.

يذكر ان المنتخب الأولمبي سيخوض أولى مبارياته الودية بمعسكره الحالي امام فريق جنالشر برلي الأولمبي التركي اليوم الأحد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد