Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/08/2007 G Issue 12729
الريـاضيـة
الأحد 22 رجب 1428   العدد  12729
بعد أن وقع عقداً مدته خمس سنوات
13مليوناً تقود شمراني الوحدة للشباب رسمياً

جدة - محمد الجابري

وقع مساء أمس اللاعب ناصر الشمراني لاعب الوحدة في كشوفات نادي الشباب بحضور رئيس نادي الشباب خالد البلطان - وجرت مراسم التوقيع خلال المؤتمر الصحفي الذي احتضنه فندق البلاد بجدة.

وفي بداية المؤتمر الصحفي أعلن رئيس الشباب خالد البلطان رسمياً انتقال اللاعب ناصر الشمراني إلى صفوف الفريق الكروي لنادي الشباب بصفقة مقدارها 13 مليون ريال نصيب الوحدة منها 10 ملايين و 3 ملايين حصة اللاعب الذي وقع مقابل ذلك عقداً مع نادي الشباب مدته خمس سنوات.

وقال البلطان: ظفرنا بصفقة ناجحة ومكسب كبير من خلال انضمام الشمراني اللاعب الدولي صاحب الامكانات الفنية الجيدة والمهارة العالية الذي سيكون دعامة للفريق.

وأكد البلطان أن تمويل الصفقة جاء بدعم من الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الداعم والمؤسس والأب لنادي الشباب وكذلك دعمت الصفقة مني شخصياً ومن استثمارات النادي.

وأضاف: جمال التونسي وعد وأوفى ولم يحاول رفع سعر اللاعب والمزايدة والمماطلة بل كان هناك تعامل راق ومميز ومثالي.

وحول تحول نادي الشباب من نادي (منتج) للاعبين إلى نادي (مستقطب) من الأندية الأخرى قال البلطان: اختلافات لغة الاحتراف ومفهومها، وبالتالي نحن مع التوجه الذي يخدم النادي بضم لاعبين مميزين مع الأساس الذي نسير عليه وهو عدم التفريط في نجوم الفريق والمحافظة عليهم، والعمل على تجديد التعاقد معهم، ومنهم ناجي مجرشي الذي سنقدم له عرضنا لتجديد عقده عبده عطيف وعبدالمحسن الدوسري.

ومن جانبه أكد لناصر الشمراني أنه تفاجأ مفاجأة سارة بالانضمام لنادي الشباب بعد عودته من مشاركة المنتخب في كأس آسيا مؤكداً أنه تلقى عروضاً في وقت سابق إلا أن الفترة السابقة التي مثل فيها الشباب بنظام الإعارة كانت سبباًُ مهماً في تفضيل نادي الشباب بعد التعامل الراقي من الشبابيين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد