Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/08/2007 G Issue 12729
الريـاضيـة
الأحد 22 رجب 1428   العدد  12729
فواصل

* استقالة المهندس طارق التويجري من منصبه كنائب لرئيس نادي الهلال تعد خسارة فادحة للنادي فالتويجري كفاءة إدارية عالية ليس من السهولة تعويضه أو سد الفراغ الذي سيتركه.

***

* مفاجأة مدوية فجرها رئيس اتحاد الكرة البرازيلي ريكاردو تكسيرا عندما كشف أن عددا من لاعبي منتخب بلاده كانوا يتعاطون الخمور والمسكرات خلال مونديال ألمانيا الماضي، وأنهم كانوا يعودون لمقر المعسكر خلال ساعات الصباح الأولى بشكل شبه يومي وأكد تكسرا أن هذا الانفلات السلوكي في معسكر المنتخب كان وراء خسارة لقب بطل العالم الذي كان منتخب السامبا مرشحاً له بشكل كبير وهذا الأمر يؤكد أهمية الدور الإداري لأي منتخب أو فريق في تحقيق الالتزام والانضباط لدى اللاعبين.

***

* سوء الإعداد والتنسيق جعل ضيف الممتاز فريق الوطني ينتظر عشر ساعات في منطقة الحدود السعودية الأردنية لإنهاء إجراءاته لدخول الأردن لإقامة معسكر إعدادي هناك.

***

* لاعبو الهلال المعارون للأندية الأخرى هم الأكثر سهولة في إجراءات الإعارة والأقل تكلفة مالية والتي تصل إلى حد (المجانية) رغم أنهم أكثر اللاعبين كفاءة وقدرة فنية والغريب أن بعض هذه الأندية لا يعامل الهلال بالمثل من حيث التعاون ومثالية التعامل بل أن بعضها تبدر منه إساءات تجاه الهلال في بعض المواقف والشواهد كثيرة.

***

* مطالبة سمو أمير منطقة عسير فيصل بن خالد لرئيس وأعضاء نادي أبها بالصعود للممتاز الموسم القادم يجب أن يضعها الأبهاويون شعاراً يحملونه على صدورهم ويعملون من أجله. فالفرق التي صعدت سابقاً ليست بأفضل من أبها فنياً ولا أكبر قدرة وإمكانية بشرية أو مالية.

***

* فريق الشباب في أولى مبارياته الإعدادية ظهر كأفضل فريق يستعد للموسم مما يؤكد أنه عازم على حصد النقاط من بداية الدوري.

***

* أوضاع الهلال الإدارية المتردية تنذر بموسم رياضي سيئ جداً على النادي وجماهيره. وما يزيد قلق جماهير الزعيم أن فريقهم مقبل على مشاركات خارجية مهمة في بطولة مجلس التعاون والأندية الآسيوية ولكن أحوال النادي الإدارية لا تدعو للتفاؤل أبداً .


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد