Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/08/2007 G Issue 12729
الريـاضيـة
الأحد 22 رجب 1428   العدد  12729
الرائد يواصل معسكره ببريدة ويبحث عن مباريات ودية

بريدة - صالح الشعيبي

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد معسكره الإعدادي ببيت رعاية الشباب بالقصيم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي محمد الدو، وبمتابعة من عضو مجلس الإدارة والمشرف على القطاعات السنية بالنادي الأستاذ عبدالله السبيعي الذي يتولى حالياً الإشراف على الفريق خلفاً للمهندس محمد الدغيري؛ حيث يتمتع الأخير بإجازته السنوية.

هذا ويضم المعسكر أكثر من ثلاثين لاعباً يجرون تمارينهم على فترتين؛ خصصت الفترة الصباحية لرفع المعدل اللياقي في حين يتم التركيز في المسائية على الجوانب المهارية والتكتيكية وسيستمر المعسكر حتى الأربعاء المقبل أي لمدة ثمانية أيام. ويسعى الفريق لتأمين مباريات ودية خلال معسكره بعد أن اعتذر فريقا العربي ومارد عن تأدية أي لقاء.

هذا ولا يزال اللاعبان أبوبكر الجيزاني وسعيد عسيري يواصلان الانقطاع عن التدريبات منذ انطلاقتها مطلع الشهر الحالي دون أسباب معروفة في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق لخدمات لاعبيه الواعدين أحمد الزعاق و عبدالسلام الشريف لانضمامهما لمنتخب المملكة المدرسي الذي يستعد للمشاركة في الدورة الرياضية المدرسية التي ستقام بدولة اليمن مما سيحول دون الاستفادة منهما في افتتاحية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. بينما يواصل ثنائي الهجوم نواف الدعجاني ومطلق الغرابي برنامجهما التأهيلي حيث لن يكون بمقدورهما المشاركة في المسابقة ذاتها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد