Al Jazirah NewsPaper Friday  03/08/2007 G Issue 12727
الريـاضيـة
الجمعة 20 رجب 1428   العدد  12727
كأس آسيا 2007 يطوف المدن العراقية

بغداد - (ا ف ب )

أعلن نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود أن كأس آسيا 2007 الذي حصل عليه منتخب بلاده سيطوف جميع المدن العراقية ليقدم إلى أنصار المنتخب في عموم البلاد.

وأوضح حمود أن الاتحاد العراقي قرر أن تبقى الكأس لمدة يومين في كل محافظة من محافظات العراق الـ 18 اعتزازاً بالملايين من العراقيين الذين أزروا المنتخب وساندوا لاعبيه في مهمتهم الآسيوية.

وكان المنتخب العراقي توج باللقب الآسيوي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على المنتخب السعودي (1 -صفر) في المباراة النهائية التي احتضنتها العاصمة الإندونيسية جاكرتا في الـ 29 من الشهر الماضي. وأضاف حمود كما سيقيم الاتحاد العراقي احتفالات كبيرة في فروعه المنتشرة في عموم البلاد أثناء تقديم الكأس إلى أنصار وعشاق المنتخب. يُشار إلى أن المنتخب العراقي لكرة القدم الحائز على لقب النسخة الرابعة عشرة من البطولة الآسيوية حظي باهتمام رسمي وشعبي كبيرين بمناسبة حصوله على لقب نهائيات كأس آسيا 2007م. ومن المتوقع أن يصل المنتخب العراقي إلى العاصمة بغداد اليوم الجمعة قادماً من العاصمة الأردنية عمان حيث استعدت الجماهير العراقية لاستقباله وسط مراسيم حرصت الجهات المعنية أن تكون منسجمة مع الإنجاز القاري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد