Al Jazirah NewsPaper Friday  03/08/2007 G Issue 12727
الريـاضيـة
الجمعة 20 رجب 1428   العدد  12727
في افتتاح دورة ART بتونس
الهلال يقتنص التعادل أمام الحزم (2-2) في الرمق الأخير ويواجه (أريانة) ودياً الليلة

كتب - طارق العبودي

حوّل فريق الهلال الكروي تأخره المبكر (0- 2) إلى تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما مع نظيره الحزم في افتتاح منافسات دورة ART الرباعية التي انطلقت أمس في ملعب رادس وسط العاصمة التونسية.

تقدم الحزم في البداية عن طريق مهاجمه صابر حسين بعد مرور 9 دقائق فقط مستغلا ربكة الدفاع الهلالي ثم اتبعه محمد اليوسف (أبو عذاب) بهدف آخر في الدقيقة 19 إثر خروج خاطئ لحارس الهلال حسن العتيبي لينتهي الشوط الأول الذي كان مملا وباردا بهذه النتيجة.

وجاءت الحصة الثانية بمستوى أفضل وحماس أكبر من الطرفين وسنحت للفريقين هجمات عدة نجح الهلال من اقتناص اثنتين منها مسجلا هدفين عدل بهما النتيجة. الهدف الأول سجله البديل عبدالعزيز الخثران من ضربة جزاء في الدقيقة 31 ثم اقتنص محمد العنبر برأسه هدف التعادل قبل النهاية بدقيقتين. وكاد فهد سرور يضيف الهدف الثالث مستغلا عودة الكرة إليه بعد ارتطامها بالقائم الحزماوي.

لعب للهلال: حسن العتيبي (المعيوف) والعبدالسلام والمرشدي ونور (الهليل) وأحمد الغنام (سرور) والزوري وبدر الدوسري وصالح الدوسري (الخثران) والحربي (الذياب) والخراشي (الكلثم) والعنبر.

ومثل الحزم: منصور النجعي ونايف الشيباني وبندر خليل وهادي شريفي وعبدالله غازي ومهند الصايغ وفهد السبيعي وأحمد مناور وحسين الخثعمي ومحمد اليوسف وصابر حسين. وأجرى مدربه خوزيه موريس تبديلات عدة في الحصة الثانية.

** من جهة ثانية يخوض الفريق الهلالي مساء هذا اليوم الجمعة ثالث مبارياته الودية في معسكره حيث يلاقي فريق (أريانة) أحد فرق الدرجة الأولى التونسية وسيلعبها بالطاقم الذي لم يشارك أمس أمام الحزم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد