Al Jazirah NewsPaper Friday  03/08/2007 G Issue 12727
الريـاضيـة
الجمعة 20 رجب 1428   العدد  12727
وصفا الإنجاز بالمشرف للكرة العربية
سمو الرئيس العام وسمو نائبه يهنئان الاتحاد العراقي بكأس آسيا

الرياض - واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم هنأ رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم وللشعب العراقي الشقيق بمناسبة حصول منتخب العراق على كأس الأمم الأسيوية الرابعة عشرة التي اختتمت منافساتها يوم الأحد الماضي في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا).

ووصف سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة للرياضة العراقية في برقية بعث بها سموه لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد بأن ما حققه المنتخب العراقي هو إنجاز مشرف للكرة العربية في هذا المحفل القاري الآسيوي الذي يعد إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي حققتها الكرة العربية في كافة المحافل القارية والدولية.. مشيداً سموه في برقيته بالأداء الرفيع المتميز الذي ظهر به أفراد منتخبنا العراقي في هذه البطولة.

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تهنئته في برقية مماثلة لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد بمناسبة حصول المنتخب العراقي على هذا اللقب الآسيوي بحصوله على كأس البطولة عقب مستوى مشرف قدمه في هذه البطولة الذي بلا شك يعتبر إنجازا مشرفا للكرة العربية التي أخذت مكانتها في ساحات المنافسات القارية والدولية.

وأرجع سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ما تحقق للكرة العربية في ساحات المنافسات القارية والدولية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم لنجاح الخطط والبرامج التي ينتهجها الاتحاد العربي لكرة القدم الهادفة إلى تطوير الكرة العربية وصولاً بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد