Al Jazirah NewsPaper Friday  03/08/2007 G Issue 12727
الريـاضيـة
الجمعة 20 رجب 1428   العدد  12727
العراقي مصطفى كريم إلى صفوف الإسماعيلي

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

نجح مسؤولو نادي الإسماعيلي في الحصول على توقيع اللاعب الدولي العراقي مصطفى كريم للانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعد نجاح اللاعب مع منتخب بلاده في الفوز بكأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه. من جانبه أكد رزق تميم مدير نادي الإسماعيلي أن المسؤولين نجحوا في ضم مصطفى كريم من نادي أربيل العراقي حتى عام 2010 مشيراً إلى أن إجراءات ضم اللاعب بالقائمة الإفريقية سيتم الانتهاء منها قبل انتهاء مدة القيد غداً؛ حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الإسماعيلي في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي لعب فيها الإسماعيلي مباراة أمام المريخ السوداني وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 نهاية الشهر الماضي، بينما سيلعب الفريق مع كوارا النيجيري يوم 5 الجاري.

ولم يكشف تميم عن المقابل المادي للصفقة، سواء المبلغ الذي سيحصل عليه فريق أربيل أو الذي سيتقاضاه اللاعب خلال المواسم الثلاثة القادمة.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي أجرى أكثر من محاولة لضم اللاعب إلى صفوفه الموسم الماضي إلا أنها فشلت جميعاً، وكان كريم قد لفت أنظار مسؤولي الإسماعيلي خلال لقاء أربيل مع الدراويش في شهر نوفمبر الماضي في بطولة كأس العرب بدور الـ32 للبطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد