Al Jazirah NewsPaper Friday  03/08/2007 G Issue 12727
الريـاضيـة
الجمعة 20 رجب 1428   العدد  12727
بلغت قيمته 49.2 مليون دولار
مدرب ريال مدريد يطالب بالتعاقد مع روبن وتشلسي يبالغ في سعره

طلب الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد من ناديه بطل دوري الدرجة الأولى الأسباني سرعة التعاقد مع آريين روبن جناح تشيلسي الإنجليزي ونقلت وسائل إعلام أسبانية عن شوستر قوله: (من البداية ونحن نعاني من مشكلات في الناحية اليسرى إذ أننا نملك مدافعاً واحداً في هذا المركز وليس لدينا من يملك القدرة الهجومية، روبن هو اللاعب الذي نحتاجه).

وذكرت تقارير أن ريال مدريد الذي خسر 3-صفر أمام هانوفر الألماني في مباراة ودية الثلاثاء الماضي رفض السعر المبالغ فيه من تشيلسي الذي طلب 36 مليون يورو (49.2 مليون دولار) للاستغناء عن اللاعب الهولندي.

من جانب آخر أكد نادي أوساسونا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الأسباني بموقعه على الإنترنت أن لاعب خط وسطه جواد نيكونام حصل على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في إيران عام 2006.

وعلى صعيدٍ آخر ذكر نادي بلد الوليد الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الأسباني بموقعه على الإنترنت أنه تعاقد مع فابيان إيستويانوف من بلنسية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان إيستويانوف لاعب منتخب أوروجواي البالغ من العمر 24 عاماً أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع ديبورتيفو لاكورونيا.

من جهة أخرى تعاقد نادي سبارتاك موسكو الروسي مع المهاجم البرازيلي ويليتون (20 عاماً) الذي يلعب لنادي جويَّاس البرازيلي بعقد مدته خمسة أعوام مقابل ستة ملايين يورو (8.22 مليون دولار).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد