Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/08/2007 G Issue 12726
الريـاضيـة
الخميس 19 رجب 1428   العدد  12726
الرئيس يتابع المعسكر يومياً
الاتفاق يلاقي الملعب التونسي في الحمامات

الدمام - سامي اليوسف:

يلتقي اليوم الخميس فريق الاتفاق لكرة القدم في معسكره ب(عين دراهم) التونسية فريق الملعب التونسي في أولى مبارياته الودية في المعسكر وذلك على ملعب حمامات بورقيبة.

ويشرف على تدريب الملعب المدرب التونسي الشهير مراد محجوب الذي سبق له أن درب الاتفاق ونجح في إبعاده عن دائرة الهبوط قبل موسمين، وقد أسهم ذلك في توفير أول مباريات الاتفاق الودية في معسكر تونس. وتتواصل تدريبات الفريق الاتفاقي بإشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الصباحية والمسائية والتي يركز فيها المدرب ومعاونيه على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والتسديد والتدريبات الخاصة للحراس وإجراء المناورات. وقد أشاد صالح خليفة مساعد المدرب بأجواء المعسكر وسير التدريبات منذ يوم الوصول الأول، وبجودة أرضية ملاعب التدريبات وبجهود اللاعبين وتعاونهم بالذات بعض اللاعبين الشباب أمثال: بندر البطي وتعيب العميري وسلمان الحريري.

وكان المدرب توني ومدير الفريق زكي الصالح قد حفزا اللاعبين بكلمات تشجيعية على ضرورة الانضباط والتقيد بالنظام والتعاون مع الجهازين الإداري والفني وبذل الجهد المضاعف من أجل الاستفادة من المعسكر. ويرافق البعثة الاتفاقية مندوب من منتدى النادي الرسمي والجوال لتزويد الاتفاقيين بأخبار المعسكر مع الصور.

ويتابع عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أخبار وفعاليات معسكر فريقه أولاً بأول، ويقول ل(الجزيرة): أتمنى أن يستفيد اللاعبون من معسكر تونس بما يعود عليهم بالنفع والفائدة الفنية المرجوة قبيل بدء الموسم والدخول في معترك الاستحقاق الخليجي للدفاع عن اللقب، مدربنا رجل يعمل ويجتهد بشكل منظم ويبذل قصاري جهده، هناك برنامج تأهيلي للاعبين المصابين وحتى بعض اللاعبين الذين لم يرافقوا الفريق إلى المعسكر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد