Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/08/2007 G Issue 12726
الريـاضيـة
الخميس 19 رجب 1428   العدد  12726
بعد أن حقق المركز الثاني في الدورة الودية الثلاثية
منتخب الناشئين يختتم معسكر الطائف

اختتم منتخبنا للناشئين لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة الطائف استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في شهر شوال القادم في الدمام وبمشاركة منتخبات الهند والعراق ولبنان وسيرلانكا وبوتان.

حيث تم اختيار 25 لاعبا للدخول في المعسكر الذي كان في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

واللاعبون هم: نواف الغامدي وعبدالله عطيف ومحمد عسيري من نادي الشباب وعبدالإله الفضل وطارق العليان من نادي الهلال ومصعب العتيبي من نادي النصر ومحمد عسيري وياسر الشهراني ومراد حارثي من نادي القادسية وإبراهيم طاهر وعبدالله الحافظ من نادي الاتفاق وأحمد العوفي ووائل البشري وعبدالله المحمد وأحمد الجيزاني من نادي الأهلي وفواز الخيبري من نادي الأنصار وأيمن مهنا من نادي أحد وظافر عروان من نادي النخيل وعبدالله آل عبيه من نادي الاخدود ومسعود بخيت وعماد سحاري من نادي حطين وعبدالرحيم الخميس من نادي الجيل وهتان باهبري من نادي الاتحاد ومحمد آل فتيل من نادي الترجي, وفهد المالكي من النهضة.

كانت التدريبات تقام على الملعب الفرعي وعلى فترتين صباحية ومسائية وتشتمل على التدريبات اللياقة والجمل التكتيكية وإجراء المناورات الفنية.

وشارك المنتخب في الدورة الدولية الودية الثلاثية بالاضافة الى منتخبات الاردن وعمان، وحصل منتخبنا على المركز الثاني بعد تعادله مع منتخب الأردن بدون أهداف وتعادله مع منتخب عمان بهدف لكل منهما.

من البرامج التي أعدتها إدارة المنتخب للاعبين خلال فترة المعسكر إقامة المسابقات الثقافية مع بعض الالعاب المهارية وأيضا ألقى الدكتور صلاح بقادي طبيب المنتخب محاضرة طبية على اللاعبين.

قامت بعثة المنتخب بجولة سياحية في قرية الكر السياحية وقاموا باستخدام التلفريك والمشاركة في الالعاب الترفيهية والمائية.

شهد معسكر المنتخب متابعة واتصالا مستمرا من مساعد رئيس لجنة المنتخبات الأستاذ طلال آل الشيخ للاطمئنان على البعثة ونجاح سير المعسكر.

اللحيدان يشيد بالمعسكر

ومن جهة أخرى أشار مدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان إلى نجاح المعسكر من جميع النواحي الفنية واللياقية والطبية وأنه حقق الهدف المرجو منه وقال: (المعسكر يأتي ضمن البرامج المعدة، وتم اختيار مدينة الطائف لتوفر الجو والمناخ لإقامة المعسكرات، وشهد المعسكر ارتفاع المخزون اللياقي، وكان هناك تجانس من قبل اللاعبين داخل الملعب وقدم المنتخب مستوى مميزا خلال المباريات الودية التي لعبها، وكان الهدف منها زيادة الخبرة لدى اللاعبين).

وأضاف اللحيدان: (أن جميع برامج المنتخب تسير بالشكل الصحيح ووفق ماخطط لها في ظل اهتمام ومتابعة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأيضا المتابعة من الأستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الناشئين والشباب من خلال توفير كافة الإمكانات أمام المنتخب لكي يقدم المستوى المعروف عن الكرة السعودية في المشاركات القادمة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد