Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/08/2007 G Issue 12726
الريـاضيـة
الخميس 19 رجب 1428   العدد  12726
رئيس الأهلي يكافئ البعثة ب5.5 مليون دولار
استقبال حافل للمنتخب العراقي في دبي

حظي المنتخب العراقي لكرة القدم الفائز بكأس آسيا 2007 باستقبال جماهيري حافل بعد وصوله من بانكوك إلى دبي بناء على دعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وقد أمر الأمير محمد بن راشد بتكريم المنتخب العراقي لأنه أبرز قدرة الشعب العربي على تحدي الصعاب وتحقيق الإنجاز وتقديم صورة مثالية للعطاء من أجل الوطن.

وأعلن رئيس النادي الأهلي خليفة سعيد أن الشيخ محمد بن راشد منح البعثة العراقية مبلغ 20 مليون درهم (نحو 5.5 مليون دولار).

وأقيم احتفال ضخم لبعثة المنتخب العراقي في الصالة الرياضية بالنادي الأهلي في دبي بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي الأهلي، وعبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب.

وأكد الشيخ مكتوم أن تكريم المنتخب العراقي يأتي للثناء على جهود اللاعبين (ونضالهم من أجل تحقيق هذا النصر الكروي رغم كل ما يمر به العراق من ظروف غير طبيعية).

وحيا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد مبادرة الشيخ محمد، مؤكدا أن العراق في كأس آسيا كان يمثل الكرة العربية ونجاحه نجاح لها.

وتمنى لاعب الوسط نشأت أكرم لو كان هذا الاحتفال الكبير في أرض العراق، وأبدى حزنه لعدم تمكنه مع زملائه من الاحتفال في بغداد وباقي المدن العراقية.

ولقي المنتخب العراقي ترحيبا حارا من الجمهور الكبير المحتشد في صالة النادي الأهلي الذي (زف) بطل آسيا بمسيرة سيارة ضخمة طافت شوارع إمارة دبي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد