Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/08/2007 G Issue 12726
الريـاضيـة
الخميس 19 رجب 1428   العدد  12726
بعثة الأهلي وصلت تونس
بوكير يرفض الراحة ويبدأ بالتدريبات الصباحية والمسائية

محمد الجابري - هاتفياً (تونس):

وصلت بعثة فريق الأهلي الكروي إلى تونس، وتضم 24 لاعباً من بينهم المحترفان البرازيليان رودريجو وأندرسون نونيز، وقد كان في استقبال البعثة في المطار نائب رئيس الأهلي (رئيس البعثة) عبد الله البلوشي، الذي وصل إلى تونس يوم الأحد الفائت للترتيب والتجهيز ووضع الاستعدادات اللازمة وتهيئة ما يخص معسكر الفريق، واتجه جميع أفراد البعثة إلى (نُزُلْ الحديقة) المقر المخصص لسكن أفراد البعثة في العاصمة التونسية.

من جانبه رفض المدرب الألماني بوكير الراحة بعد رحلة الطيران وأعطى إشارة الانطلاق للمعسكر الأهلاوي في تونس بمحاضرة صباحية عن الاحتراف أعقبها اجتماع الجهازين الفني والإداري باللاعبين، وفي المساء أجرى الفريق تدريبه على ملاعب نادي الترجي المجاور لسكن البعثة، واشتمل على تدريبات خفيفة خوفاً من إجهاد اللاعبين بعد رحلة الطيران التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات.

وقد أجرى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي اتصالاً هاتفياً بالبعثة للاطمئنان على سلامة وصول الأفراد، ومناقشة الاستعدادات لبداية انطلاق المعسكر.

من جانبه أكد مدير الكرة عبد السلام سقناوي أن الفريق سيخوض ثلاث مباريات ودية في معسكره في تونس، ستكون الأولى أمام فريق البنزرتي يوم الأحد المقبل الموافق 5 أغسطس على ملعب نادي البنزرتي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد