Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/08/2007 G Issue 12725
الريـاضيـة
الاربعاء 18 رجب 1428   العدد  12725
إبراهيم موسى يشكو الاتحاد للجنة الاحتراف

جدة - حمود البقمي

تقدم وكيل تعاقدات لاعبي كرة القدم المسجل لدى ال(فيفا) السعودي إبراهيم موسى بشكوى لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف بشأن مستحقاته المالية لدى نادي الاتحاد من صفقة انتقال اللاعب الدولي عبدالرحمن القحطاني من نادي الاتفاق، والبالغة 10% من الصفقة أي ما يعادل (700) ألف ريال ومستحقاته من صفقة تعاقد النادي مع المدرب البرازيلي كندينو وجهازه الفني والبالغة (455.625) ريالاً.

وقد تضمنت شكواه بأنه يطالب بحقوقه المالية على النادي خصوصاً أنه يحمل تفويضاً من رئيس النادي منصور البلوي لكلتا الصفقتين يضمن حقوقه رسمياً إلا أنه بعد أن أنهى مهمة توقيع اللاعب القحطاني لنادي الاتحاد وأحضر المدرب البرازيلي كندينو وجد مماطلة من منصور البلوي بشأن مستحقاته مما دفعه لرفع خطاب للنادي في 14 يوليو الماضي.

ولأن القرارات الأخيرة للجنة الاحتراف لا تسمح لأي نادٍ عليه حقوق مالية لأي جهة ومنها مكاتب التعاقدات بتسجيل لاعبين جدد.

جدير بالذكر أن الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب بدأت اعتباراً من اليوم الأربعاء الأول من شهر أغسطس وكانت إدارة نادي الاتحاد قد رفعت أوراق عدد من اللاعبين للجنة الاحتراف لتسجيلهم خلال هذه الفترة في كشوفات النادي للموسم المقبل ومنهم عبدالرحمن القحطاني وإبراهيم سويد وصالح الصقري. لذلك طالب موسى لجنة الاحتراف بتطبيق الأنظمة الجديدة التي تمنحه حقوقه لدى نادي الاتحاد.

هذا وقد كشفت المصادر ل الجزيرة عن أن موسى سبق له أان أنقذ نادي الاتحاد في الموسم الماضي من قضية مالية ضخمة رفعها اللاعب البرازيلي فاقنر وناديه على نادي الاتحاد، إلا أن علاقة مكتبه الجيدة في البرازيل ومعرفته بخفايا عقود اللاعبين منحته الحصول على مخالصات بين اللاعب وناديه ونادي الاتحاد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد