Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/08/2007 G Issue 12725
الريـاضيـة
الاربعاء 18 رجب 1428   العدد  12725
ابن الـ(15) عاماً يعود لانتصاراته
أول صدارة سورية في فروسية غرب أوروبية

جدة - حمود البقمي

أحرز الفارس السوري أحمد حمشو صدارة مسابقة السرعة في بطولة ألمانيا الدولية لقفز الحواجز التي تشارك فيها (35) دولة أوروبية وتجري منافساتها بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

ولم يرتكب حمشو (15عاماً) أي خطأ في المسلك الألماني على ارتفاع (135) سم وتجاوز منافسيه الأوروبيين بأجزاء من الثانية نحو الصدارة السورية الأولى في دورات دولية تقام في غرب أوروبا.

وظهر التأقلم ما بين حمشو وفرسه الألمانية الجديدة انجي (9) سنوات في منافسات (الغولدن تور) وقال: (إنني مرتاح في التعامل معها).

ونجح الفارس الناشئ يوسف عنزروتي في تحقيق ثاني صدارة لسورية على ارتفاع (120) سم في مسابقة الفرق كثنائي مع فارس ألماني، فحقق أسرع زمن مع صدارة منافسات (الأحد) إضافة لصدارة مجموع المنافسات على ثلاثة أيام وعلى ذات الارتفاع، ثم حل ثانياً في المجموع العام للفردي.

في حين حصد الفارس السوري محمد الدبس المركز الثاني في مجموع الفرق والسادس في الترتيب العام الفردي على ارتفاع (120) سم.

وتتألف التشكيلة السورية من الفرسان غيث طرابيشي وأحمد حمشو ويوسف عنزروتي ومحمد الدبس الذين تقوم الفروسية السورية بإعدادهم بهدوء للسنوات القادمة.

ويحتل حمشو المركز (28) عالمياً في التحمل بحسب بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا والمركز السادس آسيويا بحسب الدورة الآسيوية التي أقيمت في قطر، وهو بطل سورية لعام 2007 على الارتفاع (135) سم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد