Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/08/2007 G Issue 12725
الريـاضيـة
الاربعاء 18 رجب 1428   العدد  12725
خلال اتصال هاتفي بالمدرب الجعيثن في أنقرة
نواف بن فيصل يتابع معسكر المنتخب الأولمبي

أنقرة (المنسق الإعلامي) - شاكر الذيابي

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات على سير معسكر المنتخب السعودي الأولمبي المقام حاليا في العاصمة التركية أنقرة في إطار استعدادات المنتخب لخوض التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه بمدرب منتخب السعودية الأولمبي بندر الجعيثن طلب خلاله سموه نقل تحيات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتحيات وحرص سموه على ظهور المنتخب الأولمبي بالمظهر المشرف الذي يعكس واقع كرة القدم السعودية وتفوقها خلال التصفيات النهائية.

وحث سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في اتصاله جميع أعضاء بعثة المنتخب الأولمبي السعودي بمضاعفة الجهود خلال فترة المعسكر من أجل تحقيق الهدف المنشود والتأهل بإذن الله إلى أولمبياد بكين 2008م.

على صعيد التمارين واصل المنتخب الأولمبي تمارينه عصر اليوم على الملعب الرئيس لاستاد أنقرة سكر سبورت حيث بدأت التمارين بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس.

ثم أجرى مدرب المنتخب تمارين تكتيكية للاعبين ركز خلالها على طريقة تنفيذ الكرات العرضية وتسجيل الأهداف من خلالها ثم أجرى تمارين خاصة على تسجيل الأهداف في الأبواب الصغيرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات واختتم التمرين بمناورة على كامل الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل الاطالات والإحماء في نهاية التمرين.

وشهد التمرين عودة اللاعب جفين البيشي من الإصابة التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين بعد زوال الكدمة فيما غاب اللاعب محمد عيد عن التمارين لشعوره ببعض الآلام في الأسنان ويخضع للعلاج تحت اشراف الجهاز الطبي.

وحضر سفير خادم الحرمين الشريفين بأنقرة الدكتور محمد بن رجاء الحسيني تمارين المنتخب الأولمبي يرافقه السكرتير الأول بالسفارة مطلق محمد الذيابي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد