Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/08/2007 G Issue 12725
الريـاضيـة
الاربعاء 18 رجب 1428   العدد  12725
بحضور رئيس النادي وخلال مؤتمر صحفي
البرازيليان يوقّعان للأهلي رسمياً

جدة - محمد الجابري

وقّع لاعب الوسط البرازيلي رودريجو قوارو (26عاماً)، وابن جلدته المهاجم البرازيلي أندرسون فرانسيسكو نونيز رسمياً في كشوفات النادي الأهلي خلال مراسم توقيع العقد التي جرت بمقر النادي بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي ووكيل أعمال اللاعب رودريجو (صالح السلومي)، والعمري مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي.

وبعد توقيع اللاعبين رحب رئيس الأهلي أحمد المرزوقي باللاعبين في صفوف النادي الأهلي مؤكداً أنهما لن تكون لهما النجومية المطلقة بل إن فريق الأهلي نجوميته تنبع من الأداء الجماعي وروح الفريق الواحد.. وأضاف: باسم كل الأهلاويين نرحب باللاعبين ونتمنى لهما التوفيق وخدمة الأهلي مع بقية لاعبي الفريق وتحقيق التطلعات بعد أن حقق الأهلي بطولتين غاليتين في الموسم الفائت.

وقال المرزوقي: (تعاقد الأهلي مع رودريجو بعد مشاهدته في الفترة الاحترافية السابقة مع الهلال والتشاور والقناعة بأنه يملك إمكانيات فنية جيدة والمهاجم نونيز تعاقدنا معه على طريقة التعاقد مع كايو في الموسم الفائت ونعتقد أن كايو قدَّم أداءً مميزاً ووقَّعنا معه في استمارة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا أن كايو عندما ذهب للبرازيل قرر عدم العودة وأشار إلى أن ذلك بسبب ظروفه العائلية).

وأكد المرزوقي أن قرار التعاقد مع رودريجو في المقام الأول يعود للإدارة وأنه لم يكن هناك أي خلاف والتعاقد كان متوقفاً على نتيجة الكشف الطبي.

عقب ذلك أكد رودريجو أنه كان يواصل التدريبات في البرازيل ويعد الجماهير الأهلاوية بتقديم أفضل المستويات.

وعن الفرق بين الهلال والأهلي قال رودريجو الهلال والأهلي يتمتعان بجماهيرية كبيرة ويملكان لاعبين مميزين وأعتقد أنني قدمت مستوى جيداً مع الهلال خلال مشاركتي مع الفريق.. أما المهاجم نونيز فقد أكد أنه سيقدم أفضل مستوى مع الأهلي وهي التجربة الاحترافية الأولى له خارج البرازيل، حيث شارك سابقاً مع عدد من أندية برازيلية وهي: (كورتيبا، وفورتاليزا، وباوليتا، وقاما أمريكا).

وأضاف نونيز: (إنه عاشق لتسجيل الأهداف ويحبذ المشاركة كمهاجم صريح داخل منطقة الجزاء مع الإجادة في الانطلاق من الأطراف.

وفي ختام مراسم توقيع العقد أكد المرزوقي أن المنتخب السعودي رغم خسارته للقب الآسيوي إلا أنه من الإنصاف الإشادة بما قدمه اللاعبون في البطولة والمكتسبات الكبيرة التي تحققت بعد الجهود الكبيرة الإدارية والفنية وإخفاق اللاعبين لا يتعدى 90 دقيقة.. مؤكداً أن المنتخب هو فريق المستقبل الذي سيشرف الكرة السعودية في المشاركات المقبلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد