Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/07/2007 G Issue 12724
الريـاضيـة
الثلاثاء 17 رجب 1428   العدد  12724
ختام بطولة جمعية رعاية الأيتام بمعهد العاصمة النموذجي
فرع الغرب يخطف كأس (إنسان)

الرياض - ماجد التويجري

اختتمت البطولة الرياضية الخاصة بأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) التي أقيمت على أرض الاستاد الرياضي بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض على شرف معالي الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر الأمين العام للجمعية، وبرعاية شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية). وقد شارك في البطولة فروع الجمعية الأربعة بمدينة الرياض وهي: فرع الشمال وفرع الشرق وفرع الغرب وفرع الجنوب.

وفي ختام البطولة سلم الدكتور البدر درعا تذكاريا لشركة الرياض العالمية للأغذية المحدودة لرعايتها هذه البطولة، ودرعا تذكريا آخر لمعهد العاصمة النموذجي لاستضافته هذه البطولة الرياضية، كما قدم دروعا تذكارية للحكام المشاركين في هذه البطولة وهم: علي السران، وعمر مسملي، وعبدالرحمن الغانم.

من جهته قدم مدير عام الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف شكره وتقديره للرعاة على ما تلقاه الجمعية من تعاون دائم يجسد الدور الحقيقي للقطاع الخاص في دعم العمل الخيري، حيث تم إقامة البطولة بطريقة الدوري من دور واحد للفئة السنية من عمر (12-16 سنة)، وتم تطبيق لوائح وأنظمة الفرق في احتساب النقاط والجزاءات والعقوبات. وقد اتسمت البطولة بالتنافس الشريف بين الفرق الرياضية، حيث انفرد فرع الغرب بفوزين متتاليين على فرع الشمال بنتيجة 1-0 وعلى فرع الشرق بنتيجة 6-1. وقد حصل على كأس المركز الأول في البطولة فريق فرع الغرب، وحصل على كأس الفريق المثالي فريق فرع الشرق، وحصل على كأس الفريق المتطور فريق فرع الجنوب، وأحرز كأس أفضل حارس خالد السنيدي من فرع الشرق، واللاعب المثالي إبراهيم خبراني من فرع الشمال، والهداف علوي شراحيلي من فرع الغرب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد