Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/07/2007 G Issue 12724
الريـاضيـة
الثلاثاء 17 رجب 1428   العدد  12724
عفر الجندل في صفوف العروبة

الجوف - حمد العريض

ضمن إطار دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة باللاعبين البارزين وتعزيز صفوف الفريق بلاعبي الخبرة والمستوى المتميز دعماً لمسيرة الفريق والذي يستعد حالياً لخوض غمار منافسات دوري أندية الدرجة الثانية أنهى رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الأستاذ صالح النازل إجراءات تسجيل اللاعب إبراهيم العفر بعد التفاهم مع إدارة نادي الجندل التي وافقت على التنازل عن اللاعب لمصلحة نادي العروبة.

يذكر أن اللاعب إبراهيم العفر 24 عاماً يلعب في مركز الوسط ويعد مكسباً ودعماً كبيراً للفريق لما يتمتع به من مستوى فني هو محل إشادة الجميع.

هذا وقد قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الأستاذ صالح النازل لنظيره رئيس مجلس إدارة نادي الجندل شكره وامتنانه لحسن التعاون والتجاوب مع مطلب النادي كما قدم النازل شكره وتقديره لمهندس هذه الصفقة عضو شرف النادي الأستاذ ناصر العشيش على مجهوده الذي بذله لإنهاء إجراءات انتقال اللاعب لصفوف نادي العروبة.

من جانبه قدم اللاعب إبراهيم العفر الشكر والتقدير لإدارة ناديه السابق والحالي على حسن تعاونهم وحسن الظن به معرباً عن سعادته بالانتقال لنادي العروبة سائلاً العلي القدير التوفيق والسداد له ولبقية أعضاء الفريق في تقديم المستوى الذي يليق بحلوة الجوف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد