Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/07/2007 G Issue 12721
الريـاضيـة
السبت 14 رجب 1428   العدد  12721
أضاع ضربتي جزاء وكسب الوجوه الشابة
الهلال يهزم (النجم) في أولى تجاربه التونسية بهدف الكلثم

تونس - (هاتفياً ) - طارق العبودي

كسب فريق الهلال الكروي نظيره فريق نجم الجم التونسي بهدف وحيد للمهاجم الصاعد عبد العزيز الكلثم (هداف دوري الشباب) في أولى مبارياته التجريبية في معسكره الحالي في العاصمة التونسية التي جرت أحداثها مساء أمس الجمعة في ملعب رادس.

وشهدت المباراة بروزاً للاعبين صغار السن الذين زج بهم مدرب الفريق أولاريو وخصوصاً أحمد الغنام الذي يشارك مع الهلال لأول مرة, فيما كان الأداء الأزرق مقنعاً ومطمئناً حسب وصف الجهازين الفني والإداري خصوصاً وأنها المباراة الأولى للفريق في مرحلة الإعداد.

وشهدت هذه المباراة إضاعة الفريق الهلالي ل(ضربتي جزاء) إحداهما في الحصة الأولى من محمد العنبر الذي سدد الكرة في القائم والأخرى من بدر الخراشي الذي سدد في متناول يدي الحارس التونسي. وقد جرب مدرب الهلال أولاريو جميع لاعبيه الجاهزين في هذه المباراة حيث بدأت الحصة الأولى بتشكيل مكون من: العتيبي (كابتن) والعبد السلام وتفاريس والمرشدي والخثران وسرور وصالح الدوسري والبرقان والذياب والعنبروالموري قبل أن يضطر لاستبدال هذا الأخير بالخراشي لتعرضه لإصابة مبكرة. فيما بدأ الحصة الثانية بتشكيل مختلف تماما مكوناً من: الشمري والياس والهليل والمفرج (كابتن) والزوري وأحمد الغنام والعنقري ونايف نور وبدر الدوسري وعبد العزيز الكلثم والخراشي.

وسيخوض الفريق الأزرق ثاني تجاربه في 6:30 مساء بعد غد الاثنين في ملعب برج السدرية أمام فريق المستقبل قابس أحد فرق الدرجة الأولى. من جهة ثانية كشفت (الأشعة المقطعية) التي أجريت للاعب الدولي محمد الشلهوب عن عدم حاجته لأي تدخل جراحي شريطة إخضاعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف على اعتبار أن العظمة الزائدة في مفصل قدمه تختفي تماماً مع جلسات العلاج الطبيعي.

فيما كشفت أشعة (الرنين المغناطيسي) التي أجريت لزميله المهاجم الصاعد سلطان السعود عن عدم حاجته هو الآخر لأي تدخل جراحي شريطة إخضاعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف حيث يعاني فقط من (التهابات) في غضروف الركبة، وكان الجهاز الطبي الهلالي قد عرض الثنائي الشلهوب والسعود أمس على طبيب متخصص في أحد المراكز الطبية الكبرى في تونس للتأكد مجدداً من نوعية إصابتيهما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد