Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/07/2007 G Issue 12721
الريـاضيـة
السبت 14 رجب 1428   العدد  12721
الشهري جدد عقده والتوقيع مع مرسي
28 لاعباً اتفاقياً يغادرون إلى تونس بينهم السنغالي

الدمام- سامي اليوسف

تغادر بعثة الفريق الاتفاقي لكرة القدم اليوم السبت إلى تونس لإقامة معسكر تدريبي تحضيري للموسم المقبل الذي سيبدأه بالدفاع عن لقبه الخليجي في مجمعة أبوظبي في دوري أبطال الخليج للأندية.

وتضم البعثة الاتفاقية (28) لاعبا هم: فيصل الدوسري، علي الشهري، محمد روبيز، إبراهيم المغنم، صلاح الدين عقال، عبدالرحمن سديري، حسين النجعي، سعد اليامي، سلمان الحريري، سعد العبود، ماجد العبدالواحد، صالح بشير، إسماعيل حمدي، برنس تاقو، بدر الخميس، فيصل الخالدي، مصطفى المعيلو، بندر البطي، سياف البيشي، جمعان الجمعان، نايف الكري، راشد الرهيب، عبدالله التمران، عبدالله الملحم، مشعل السعيد، وليد الرجا، عماد التاروتي وتعيب العميري.

وخلت القائمة من اللاعبين: يسري الباشا الذي غاب عن التدريبات منذ بدايتها والحارسين عدنان السلمان وظافر البيشي الموضوع على لائحة الانتقال.

من جهة أخرى وقع المدرب المصري ماجد مرسي عقداً مع الإدارة الاتفاقية يدرب بموجبه فريق الناشئين لكرة القدم بعد سلسلة من النجاحات التي حققها مع فرق أندية الحمادة وهجر ومنتخب القوات البرية للمنطقة الشرقية.

فيما جدد كابتن الفريق ولاعبه المخضرم علي الشهري عقده مع إدارة ناديه لمدة موسم واحد. وكان المحترف السنغالي محمد روبيرز آخر أجانب الاتفاق الذين تم التعاقد معهم رسمياً وانضم للتدريبات الاتفاقية بعد وصوله إلى قادماً من مملكة البحرين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد