Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/07/2007 G Issue 12721
الريـاضيـة
السبت 14 رجب 1428   العدد  12721
بمسيرات طويلة تخللها بعض الرقصات والأهازيج
جماهير جازان تحتفل حتى الصباح بفوز المنتخب على اليابان

جازان - أحمد حكمي

في مسيرات فريدة من نوعها منذ زمن احتشد عدد من الجماهير السعودية في مختلف المحافظات بمنطقة جازان احتفالاً بفوز المنتخب السعودي على اليابان والتي انتهت نتيجة مباراتها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجماهير وصفت المباراة بالتاريخية لا سيما أنها كانت بمثابة بوابة العبور نحو النهائي المرتقب أمام العراق مما دفعهم للخروج والتعبير عن فرحتهم كل بطريقته الخاصة.

البعض فضل ركوب سيارته والبعض الآخر رأى أن قدميه هي المنصفة في مثل هذه المواقف مفضلا السير لمسافات طويلة حاملا على أكتافه العلم السعودي الذي نشر في جميع الأماكن احتفاء بفوز المنتخب.

الجزيرة كعادتها دائماً متواجدة في الحدث محاولة نقل وقائع الفرحة للجماهير في المنطقة التي احتفلت حتى ساعات الصباح بالراقصات والأهازيج.

انطباعات الجماهير كانت جميعها ممزوجة بالحب والوفاء لأبناء هذا الوطن الغالي وما قدموه من انجاز فاق كل التوقعات الآسيوية وكسر حواجز الأرقام الصعبة مؤكدين أنه لن يوقف أمام هذا العطاء أية عقبة من العقبات بوجود ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز والقيادة الرياضية بأكملها آملين أن يحقق المنتخب الكأس الغالية تتويجاً للجهد المبذول ويقدم إهداء مع كل الحب والتقدير لكل فرد من أفراد هذا الوطن الغالي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد