Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/07/2007 G Issue 12721
الريـاضيـة
السبت 14 رجب 1428   العدد  12721
نور صبري حارس مرمى المنتخب العراقي:
المسيليم يستحق لقب أفضل حارس آسيوي.. والأهم أن زعامة آسيا عادت للعرب

امتدح نور صبري حارس مرمى المنتخب العراقي منتخبنا الوطني ولاعبي المنتخب وفي مقدمتهم حارس المرمى ياسر المسيليم. وقال نور صبري إن المباراة التي ستجمع المنتخبين غداً الأحد تعتبر من أقوى المواجهات على المستوى الآسيوي وأنها جاءت لتنصف المنتخبين العربيين وأنهما الأفضل في البطولة قياساً على العطاءات التي قدموها في مبارياتهم.

مضيفاً أنه كان يتمنى وقبل أن تنطلق البطولة أن يكون النهائي الآسيوي عربياً للتأكيد على الأفضلية المطلقة للكرة العربية ممتدحاً حارس منتخبنا المسيليم قائلا: إنه حارس رائع ويستحق الحصول على لقب أفضل حراس البطولة لمساهماته مع المنتخب السعودي لما وصلوا إليه من مستوى والذي جعلهم في النهائي الآسيوي.

وعن وصول المنتخب العراقي لهذه المباراة النهائية في البطولة الآسيوية قال صبري: لا يمكن أن أشرح الشعور الذي تملكني عندما أعلن عن وصولنا إلى نهائي آسيا للمرة الأولى على الرغم من المشاكل والظروف التي يعيشها الشعب العراقي والتي شهدت وفاة أو إصابة العديد من أقارب اللاعبين وأنا أحدهم. مهدياً نور صبري الفوز للشعب العراقي قائلاً: آمل أن يرفع النجاح من معنوياتهم.وقال: (الجميع يعلم الوضع في العراق وكنتيجة لذلك قبل أربع أيام من وصولي إلى بانكوك توفي شقيق زوجتي بينما خسر هوار ملا محمد والدته. نعلم أننا نعاني في العراق ويجب أن نعاني على أرض الملعب. هذا أقل ما يمكن أن نقدمه للشعب العراقي. يجب أن نشاركهم النتائج في هذه الظروف).وعن نهائي البطولة واللقب لمن سيذهب قال صبري الكل يتمنى الفوز باللقب ولكن كرة القدم لمن يخدمها والمنتخبان استحقا البطولة وهما جديران بها وأياً منهما سيفوز سنبارك له والأهم أن اللقب عاد عربياً وهو ما يهمنا جميعاً كعرب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد