Al Jazirah NewsPaper Monday  23/07/2007 G Issue 12716
الريـاضيـة
الأثنين 09 رجب 1428   العدد  12716
أنجوس بعد التأهل لنصف النهائي:
نستحق التأهل بعد أن اجتزنا مواجهة صعبة ومفتوحة

أكد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم البرازيلي هيليو سيزار دوس انجوس ان فريقه يستحق التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

وقال انجوس بعد فوز السعودية على اوزبكستان 2 - 1 في الدور ربع النهائي "انا سعيد جدا بالتأهل إلى الدور المقبل، لقد اجتزنا مباراة صعبة جدا ولكننا نستحق التأهل.

وتابع قدم المنتخبان مباراة كبيرة، فكنا نعرف مسبقا أن مواجهة اوزبكستان ستكون صعبة، لقد حصلت على فرص للتسجيل ولكننا في المقابل أهدرنا فرصا اكثر، فالمباراة كانت مفتوحة من الجانبين. وعلق انجوس على الهدف الاول لياسر القحطاني قائلا لقد أراحنا الهدف المبكر كثيرا، وقد عملنا في التدريبات على مثل هذه الكرات.

وأضاف المدرب البرازيلي بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، وأعرف تماما ان الانتقادات مرادفة لهذه الرياضة، لم أقف كثيرا على الانتقادات التي كنت أواجهها في بداية عملي على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكن اتحاد كرة القدم دعمني في عملي.وأوضح كنت أطلب من اللاعبين دائما أن يكونوا سعداء في الملعب وأن يستمتعوا بتأدية واجبهم.

وعن المباراة المقبلة ضد اليابان في فيتنام قال انجوس خضنا مبارياتنا منذ بداية البطولة في إندونيسيا وبتنا نشعر اننا نلعب على ارضنا، أما الآن فسنواجه مشكلات كثيرة لأنه يتعين علينا السفر إلى هانوي، والاتحاد السعودي يعمل على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب اليها.

وأشاد بالمنتخب الياباني بقوله المباراة ضد اليابان ستكون صعبة جدا، فلديها اسلوب مختلف ولاعبوها يملكون امكانات عالية ويمتازون بالسرعة، فنحن نحترمهم كثيرا لكننا لا نخاف منهم.اما مدرب اوزبكستان رؤوف انيلييف فقال بدوره أهنىء المنتخب السعودي على تأهله، فالمباراة كانت قوية جدا وجميلة من الطرفين لكن النتيجة في النهاية لم تكن لصالحنا.وأضاف أهدرنا خمس فرص للتسجيل ولم يحتسب لنا هدف، فلم نكن محظوظين اليوم.

واعتبر ان شاتسكيخ من أهم لاعبي منتخب اوزبكستان لكنه لم يكن موفقا في المباراة، مشيرا إلى أنه ربما يكون افضل عندما يكون مع فريقه دينامو كييف الاوكراني.وأوضح مدرب اوزبكستان أن المنتخبات الاربعة المتأهلة إلى نصف النهائي تستحق اللقب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد