Al Jazirah NewsPaper Monday  23/07/2007 G Issue 12716
الريـاضيـة
الأثنين 09 رجب 1428   العدد  12716
القيادة تهنئ المنتخب بفوزه على أوزبكستان
نواف بن فيصل يلتقي اللاعبين ويشيد بأدائهم

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله- بعثة منتخب السعودية المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م بتأهل المنتخب السعودي إلى دور الأربعة في النهائيات عقب الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على المنتخب الأوزباكستاني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب السعودية المشاركة في النهائيات هنأه خلالها على ما تحقق للمنتخب من نتيجة متميزة وطلب في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لأعضاء بعثة المنتخب وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره أثناء مباراته المقبلة في دور الأربعة امام المنتخب الياباني بنفس الروح والعزيمة التي عرف بها أبناء المملكة العربية السعودية.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه سموه من سمو ولي العهد هنأه خلاله وأعضاء بعثة المنتخب بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي أمس امام المنتخب الاوزبكستاني وتأهل من خلاله إلى دور الأربعة في بطولة كأس أمم آسيا، وطلب من سموه نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء بعثة المنتخب متمنيا من الله العلي القدير أن يوفقهم لتخطي المنتخب الياباني والتأهل للمباراة النهائية.

وقد أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اعتزازه وسعادته وكافة اعضاء البعثة بما تتلقاه البعثة من اهتمام ومتابعة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام... مشراً سموه بأن ذلك سيكون دافعاً كبيراً للجميع لمضاعفة الجهود وتقديم مستويات متميزة ومشرفة بإذن الله تعالى في المباراة المقبلة أمام المنتخب الياباني في دور الأربعة.

وقد أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن سعادته واعتزازه وكافة أعضاء بعثة المنتخب السعودي بالاهتمام والمتابعة التي وجدتها بعثة المنتخب من قبل خادم الحرمين الشريفين وقال سموه عقب نهاية المباراة والتقائه بلاعبي المنتخب: بأنني تشرفت اليوم باتصال من سيدي خادم الحرمين الشريفين وقد وجهني توجيها مباشرا بنقل تهنئته وتحياته للاعبي المنتخب وشكرهم على ما قدموه من جهد كبير أثناء المباراة.

مشيراً سموه بأن ما نتلقاه من اهتمام ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين هو الدافع للجميع لمضاعفة الجهود لخدمة وطننا الغالي، وقال سموه بأن هذا الفوز والتأهل هو أقل هدية نقدمها كبعثة للمملكة لخادم الحرمين الشريفين.

وأضاف سموه: بأن المنتخب السعودي برهن اليوم وأمام المنتخب الأوزبكستاني انه يسير- ولله الحمد- في مستوى فني متصاعد وقدم مستويات جيدة ووصل لدور الأربعة وأسعد الجميع في الوطن الغالي بهذه النتيجة والتأهل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد