Al Jazirah NewsPaper Monday  23/07/2007 G Issue 12716
الريـاضيـة
الأثنين 09 رجب 1428   العدد  12716
فواصل

* في خضم حشد كلِّ الجهود والاهتمام والدعم الإعلامي والجماهيري خلف منتخب الوطن خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا، رفض البعض للأسف إلاّ أن يكون صوت ناديه هو الأقوى والأول في هذه المرحلة!!

* وصول منتخب العراق إلى دور الأربعة في كأس آسيا، إنجاز مستحق لأبطال الرافدين الذين تنتظر جماهيرهم وصولهم إلى النهائي بمشيئة الله.وكذلك المنتخب السعودي بعد فوزه أمس على اوزبكستان

* اللاعب أحمد الموسى كان هو المفاجأة المثيرة التي قدّمها المدرب الناجح انجوس للمنتخب وللكرة السعودية بشكل عام، ومن الواضح أنّ هذا المدرب يملك رؤية فنية فريدة ومتميّزة.

* السعي النصراوي تجاه ضم اللاعب الهلالي عبدالله الجمعان الموضوع حالياً على قائمة الانتقال اتجاه صائب، فاللاعب ما زال دون الثلاثين من عمره، ويملك الكثير من الإمكانات الفنية والمهارية التي تحتاج إلى انضباط فقط، وهو ما سيجده الجمعان في البيت الأصفر.

* الرفاهية التي يعيشها الفريق الاتحادي ولاعبوه، جعلتهم يقيمون معسكرهم الإعدادي في سويسرا، فيما بقية الفرق اكتفت بالمعسكرات الداخلية، والأفضل حظاً بينهم اتجه إلى تونس!!

* السكون الذي يلف نادي الهلال، وصفه نائب رئيس النادي بأنّه يعبِّر عن العمل بصمت، بعيداً عن الصخب والضجيج الذي جعله البعض عنواناً لعملهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد