Al Jazirah NewsPaper Monday  23/07/2007 G Issue 12716
الريـاضيـة
الأثنين 09 رجب 1428   العدد  12716
فيصل بن خالد يرعى انطلاق رالي الجبال في عسير

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالعزيز الخضيري سباق رالي الجبال الثاني لهذا العام، وذلك بمنتزه الحبلة السياحي. وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي ألقى خلاله أمين عام مجلس التنمية السياحية عبدالله مطاعن كلمة رحّب فيها بسمو الأمير فيصل بن خالد عادّا السباق إحدى مفاجآت ملتقى أبها. وأوضح أن مجلس التنمية السياحية يسعى في كل عام إلى تقديم كل جديد ومفيد عبر فعاليات مدروسة وبشكل احترافي وجذاب.ثم ألقى منظم السباق تركي بن مريع أبو دبيل كلمة ثمّن فيها جهود سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في دعم فعاليات الصيف وتقديم الجديد في كل عام، مبينا أن هناك أكثر من ستين مشاركا في السباق من أنحاء المملكة بمن فيهم أبطال رالي حائل وبطل الشرق الأوسط وعدد من الفرق المميزة. بعد ذلك اعلن سموه انطلاق السباق، واستمع إلى شرح عن السباق ومسافته التي بلغت أربعة كيلو مترات، والمراحل التي سيمر بها السباق وأبرز الفرق والأبطال المشاركين في السباق ونبذة عن السباقات الدولية. وفي نهاية السباق شاهد سموه عددا من الاستعراضات الرياضية. بعد ذلك قام سمو أمير منطقة عسير بتكريم الجهات والقطاعات المشاركة في السباق. بعدها سلّم سمو أمير منطقة عسير الفائزين بمراحل السباق جوائزهم، حيث حصل على المركز الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي ماجد الغامدي والثاني ماجد النحيط والثالث فهد الدوسري، وحصل على المركز الأول في فئة ال (N) ماجد الغامدي والثاني احمد الصبان، فيما حل بندر السلمي ثالثا. وفي فئة ال(S) حصل على المركز الأول سعيد الموري والثاني بندر غالب والثالث فيصل الشريف.

إثر ذلك سلم سموه الفرق المشاركة مكافآت مالية مقدمة من منظم الرالي ثم تسلم سموه هدية تذكارية من تركي أبو دبيل بهذه المناسبة.

وعقب الحفل أكد سمو أمير منطقة عسير في تصريح صحفي أهمية احتواء الشباب، معتبرا أياه واجبا على الجميع سواء مسؤولين أو مواطنين، معبرا عن سعادته بما شاهده خلاله.

ووعد سموه الشباب بأن العام المقبل سيحمل لهم فعاليات خاصة بهم، داعيا الشباب لزيارة منتزه الحبلة لما سيحمله العام المقبل من أنشطة مكثفة للشباب. وقال سموه: سنعمل جاهدين لأجل تكثيف انشطة الشباب خاصة.. وسنخاطب الجهات المعنية في داخل المملكة وخارجها لإقامة سباقات على مستوى أوسع وأكبر وأشمل في العام القادم بإذن الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد