Al Jazirah NewsPaper Monday  23/07/2007 G Issue 12716
الاقتصادية
الأثنين 09 رجب 1428   العدد  12716
الأمير الوليد: سيبقى مبدأ الشركة معتمداً على نهجها الاستثماري الصارم والجريء
تخصيص 50 سهماً للفرد في (المملكة القابضة)..ورد فائض الاكتتاب اليوم

أعلنت مجموعة سامبا المالية عن انتهائها من عملية التخصيص لشريحة المكتتبين الأفراد في اكتتاب شركة المملكة القابضة، وذلك وفق ما ورد في تعليمات الاكتتاب في استمارة طلب الاكتتاب بتخصيص 50 سهماً من الأسهم المطروحة لكل مكتتب من تلك الشريحة، وتم تخصيص ما تبقى من الأسهم في شريحة المكتتبين الأفراد على أساس تناسبي بناءً على نسبة ما طلبه كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المطلوب الاكتتاب بها وذلك بنسبة 23.095%، ويتم رد فائض الاكتتاب اليوم الاثنين.

هذا وقد عبرت إدارة شركة المملكة القابضة عن سعادتها بنتائج الاكتتاب الذي انتهى يوم الأربعاء 4 رجب 1428هـ الموافق 18 يوليو 2007م.

وأعلن الأستاذ عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية - المستشار المالي والمتعهد الرئيس للتغطية ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب - عن النتائج النهائية للاكتتاب الذي شهد إقبالاً من المواطنين وبالتالي تحقيق إجمالي قدره 8.527.731.347 ريالاً، وتغطية إجمالية للاكتتاب بنسبة 264%. وفي تعليقه على نجاح عملية الاكتتاب، صرح صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بالقول: (أنا سعيد للاستجابة القوية، والنجاح الكبير لهذا الاكتتاب الذي يحدد معالم المرحلة القادمة من نمو وتوسع الشركة التي سيبقى مبدؤها معتمداً على نهجها الاستثماري الصارم والجريء، وسنستمر على هذا الأساس في بنائها وتطويرها نحو مستقبل أكثر إشراقاً بعون الله

. وسنقوم مع فريق الإدارة بتحمل مسؤولياتنا كشركة مساهمة عامة بكل العزم والتصميم، ونتطلع دائماً لتحقيق القيمة القصوى لمساهمينا، من خلال مشاركتهم لنجاحات الشركة رقم 1 في المملكة والمستمرة بإذن الله).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد