Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الريـاضيـة
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
سريعا من جاكرتا

تيسير الجاسم مطلب الفضائيات

بعد الهدفين اللذين سجلهما اللاعب تيسير الجاسم في مرمى المنتخب البحريني والتي انتهت بفوز منتخبنا بأربعة أهداف دون مقابل أصبح اللاعب الجاسم اللاعب السعودي الأول الذي تبحث عنه القنوات الفضائية العربية لإجراء الحوارات الصحفية والتلفزيونية وأصبح اللاعب تيسير هو الاسم الأكثر تداولاً على اللسن مراسلي القنوات الفضائية على أمل أن يتوصل أحدهم إلى حديث من اللاعب الذي أصبح فجأة هو حديث الإعلاميين في البطولة الآسيوية. ونجمها الأول تيسير الجاسم يتحدث لقناة دبي الرياضية.

هوساوي إماماً للاعبين

دائماً ما يؤم لاعبي المنتخب في أداء فريضتهم وفي كل الأوقات الخمس لاعب المنتخب أسامة هوساوي والذي شوهد أكثر من مرة وهو إمام واللاعبون خلفه يؤدون الصلاة

الإعلاميون ونجوم الأخضر

الفترة التي يتناول فيها لاعبو المنتخب السعودي وجبة الغداء تعتبر هي الفترة الوحيدة التي يتواجد فيها لاعبو منتخبنا أمام الإعلاميين السعوديين والعرب ولهذا أصبح الدور الثاني في فندق الماريوت والذي يتواجد فيه المطعم الخاص بلاعبي المنتخب يكاد يكون مزدحماً بشكل يومي خلال تلك الفترة التي يتواجد فيها الاعلاميون والمصورون من صحافة وتلفزيون للالتقاء باللاعبين.

ماكسيم: ياسر القحطاني مكانه أوروبا

أبدى مهاجم المنتخب الأوزبكي وهدافه اللاعب ماكسيم اعجابه بقائد المنتخب اللاعب ياسر القحطاني وقال في حديثه للاعلاميين إن اللاعب ياسر يعد الآن من أبرز لاعبي القارة والمهاجم الأول ولم يتوقف عند هذا الحد من الإعجاب بل إنه قال إن اللاعب ياسر يستحق أن يكون محترفاً في أوروبا وأنه كلاعب آسيوي يتمناه في الدوري الأوروبي بالفعل.

الإعلاميون الصينيون في الحدث

الملفت للنظر في فندق الماريوت هو تواجد أعداد كبيرة من الصحفيين الصينيين الذين يحضرون بشكل مستمر ودائم من أجل عمل الحوارات الصحفية والمقابلات الشخصية مع لاعبي المنتخبين السعودي والأوزبكي وإن كان حرصهم الأكبر هو اللاعبين السعوديين وبشكل أكبر الثنائي ياسر القحطاني ورضا تكر .

الأوزبكيون فريسة للإندونيسيين

لاعبو المنتخب الأوزبكي يتواجدون بشكل شبه مستمر في بهو الفندق وان كانت فترة الظهيرة هي أكثر الفترات التي يتواجد فيها اللاعبون وبالتالي يكونون صيداً سهلاً للإعلاميين الإندونيسيين لإجراء الحوارات والتصاريح الساخنة.

الإعلام الإندونيسي يطالب الأوزبك بهزيمة الأخضر

طالب إعلامي إندنوسي لاعب المنتخب الأوزبكي ماكسيم بالفوز على المنتخب السعودي لأنه كان السبب في خروج فريقه وإقصائه من النهائيات الآسيوية، فما كان من اللاعب ماكسيم إلا أن رد عليه (أعدك بذلك).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد