Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الريـاضيـة
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
ثلاثي الأخضر القحطاني وتكر وعطيف
مباراة اليوم مباراة حسم فقط..والثأر هم من يبحثون عنه وليس نحن

أصر ثنائي منتخبنا قائد المنتخب ياسر القحطاني والمدافع رضا تكر على أنهما لن يدخلا مباراة اليوم في ربع نهائي كأس آسيا مع منتخب أوزبكستان بأي تفكير بالثأر. وأصر القحطاني وتكر على أن التأهل لنصف النهائي هو الأمر الوحيد الذي سيركز عليه المنتخب السعودي عندما تنطلق المباراة على ملعب غيلورا بونغ كارنو بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وقال القحطاني لن نلعب للثأر بدون شك. نعتبر أننا ثأرنا من الخسارة في كأس آسيا 2004 عندما فزنا عليهم بنتيجة 3-0 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم. ونرى أن المباراة فرصة لنا للتأهل إلى الدور المقبل. هذا الفريق مختلف والمسابقة مختلفة حيث إننا الآن في مرحلة خروج المغلوب ولا يوجد أي خيار سوى الفوز..

وقال تكر: لقد ثأرنا من خسارتنا في نهائيات كأس العالم 2004 بفوزنا بنتيجة 3-0 وتأهلنا إلى نهائيات كأس العالم. لقد تعادلنا بنتيجة 1- 1 في طشقند قبل أن نفوز في الرياض. ومباراة اليوم ستكون في مرحلة خروج المغلوب.

الأمر الأهم هو الفوز والتأهل إلى نصف النهائي كما أصر اللاعب عبده عطيف، الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في 2004 ولكنه لم يشارك في أي مباراة من مباريات السعودية، على أن الخسارة في الصين لن تتكرر مجدداً. وقال هناك دائماً فترات متفاوتة لكل فريق وفي ذلك الوقت لم نكن في أفضل حالاتنا. لن يكون هناك أي أفكار تتعلق بالثأر في المباراة لأننا إذا ما كنا نفكر بالثأر، فإننا سنختار خصمنا ونلعب معهم ونثأر منهم. ما يهمنا هو أن نصل إلى أبعد حد في المسابقة وسنبدأ ذلك بالفوز والوصول إلى نصف النهائي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد