Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الريـاضيـة
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
فواصل

* اليوم يخوض منتخبنا مباراته المهمة في بطولة كأس آسيا عندما يواجه منتخب أوزبكستان الذي يمثل عقبة أمام ألأخضر نحو بلوغ نصف النهائي ورغم أن منتخبنا قد سبق له الفوز على المنتخب الأوزبكي عدة مرات إلا أن هذه المباراة مختلفة تماما وتحتاج إلى إعداد وتجهيز فني خاص.

* رغم دعوات القيادة الرياضية للإعلام الرياضي بجميع وسائله بضرورة الوقوف مع المنتخب ومساندته في هذه المرحلة المهمة والحساسة إلا أن هناك من لا يزال يدور في فلك النادي المفضل ويحاول إثارة القلاقل داخل صفوف المنتخب تحت غطاء النقد.

* الوصول إلى دور الأربعة فرصة يجب أن لا يهدرها منتخبنا خصوصاً أن خصمه اليوم هو المنتخب الأوزبكي الذي يمكن تجاوزه بشيء من الجدية والأداء المهاري السريع.

* انضمام اللاعب البرازيلي رودريجو للأهلي سيشكل إضافة فنية ذات قيمة للفريق خصوصاً أن تجربة اللاعب السابقة مع الهلال كانت ناجحة جداً وستكون تجربته القادمة مع الأهلي أكثر نجاحاً.

* لم يكن الكثير من المتابعين يطنون ان مسيرة اللاعب عبد الله الجمعان مع الكرة ستنتهي بمثل هذه السرعة وسيضعه ناديه على قائمة الانتقال ليكون حراً في الانضمام للنادي الذي يرغبه حيث إن مهارات اللاعب وإمكاناته الفنية كانت كبيرة جدا ولكن اللاعب لم يستثمرها كما يجب لعدم إدراكه قيمة ما يمتلكه من إمكانات ومهارات.

* تسيء قناتنا الرياضية أحياناً لنفسها ولمشاهديها بسوء اختيارها لبعض الضيوف الذين لا يستحقون الظهور على شاشتها لتدني مستوى تأهيلهم العلمي والثقافي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد