Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الريـاضيـة
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
الأخضر الصغير يواصل تحضيراته للتصفيات الآسيوية

واصل منتخبنا للناشئين تدريباته اليومية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الداخلي؛ استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية القادمة. وبدأت التدريبات التي اقيمت عصر أمس بالتمارين اللياقية، وكانت عبارة عن تحمل الأداء لمدة نصف ساعة. وأشرف على التمارين المدرب الوطني منصور الصويان.

أما التمارين الفنية التي أشرف عليها المدرب جان ماري كونز ومساعده المدرب الوطني أحمد الحاج فكانت تكتيكية، وتشمل تمارين التنظيم داخل الملعب، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات. وفي نهاية المران أجريت مناورة بين اللاعبين لتطبيق التنظيم داخل الملعب.

ومن جانبه نوه مدير منتخب المملكة للناشئين الأستاذ هشام اللحيدان إلى نجاح معسكر المنتخب وأنه يسير وفق ما خطط له. وأشار إلى الاهتمام والدعم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وإلى المتابعة الدائمة من الأستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الشباب والناشئين؛ ما كان له الأثر في نجاح المعسكر.

يوم ترفيهي في القرية السياحية

ومن البرامج المعدة من قبل إدارة المنتخب قامت البعثة بجولة إلى قرية الكر السياحية، وقد ركب الجميع التلفريك، وأثناء تواجدهم قاموا بالمشاركة في العديد من الألعاب المائية والسيارات، وقد لاقت هذه الألعاب استحسان الجميع، وقدمت ادارة المنتخب شكرها لادارة القرية السياحية على حُسن الاستقبال والضيافة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد