Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الريـاضيـة
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
ماكسيم مبدياً إعجابه بياسر القحطاني
سنذيقكم من نفس الكأس الذي ذقناه.. وستتحسرون على خروجكم من الآسيوية

الدين السعودي في التصفيات الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا في لقاء اليوم الذي سيجمعهما بمنتخبنا في دور الثمانية لكأس الأمم الآسيوية، وقال: لا أضمن النتيجة نفسها لكن سأضمن بأننا سنذيقهم نفس الحسرة التي ذقناها بخروجنا من تصفيات كأس العالم.

وأضاف ماكسيم المحترف في الدوري الأوكراني خلال حديثة أمس لعدد من القنوات الإندونيسية انه كان يتمنى مواجهة السعودية في هذه النهائيات، وقال سأسجل اليوم هدفاً وسأحرص مع زملائي لعدم الخسارة وسنتأهل.

وكان أحد الإعلاميين الإندونيسيين قد طلب من ماكسيم الفوز على المنتخب السعودي الذي تسبب في إقصاء فريقه هو الآخر من النهائيات الآسيوية، ورد عليه ماكسيم بابتسامة عريضة (أعدك بذلك).

واعترف هداف المنتخب الأوزبكي بقوة المنتخب السعودي، وقال: يملكون نجوماً كباراً ورغم عدم توفيقهم في المونديال الأخير إلا أن السعودي يفرض احترامه على مستوى الفرق والأندية لكل من يواجهه، مؤكداً بأن الكرة السعودية معروفة لدينا وزارونا عدة مرات على مستوى المنتخب والأندية، ونعرفهم جيدا فهم يحبون كرة القدم ويلعبون من أجل كرة القدم لذلك أحبهم.

وأبدى ماكسيم إعجابه الكبير بياسر القحطاني، وقال: هذا لاعب رائع ويستحق اللعب في أوروبا. من جانبه فإن أصغر لاعبي منتخب أوزبكستان لاعب الوسط فيتالي دينوزوف قال: إن فريقه قد استعد جيدا للمباراة ولدى بقية اللاعبين إصرار على وضع حد للتفوق السعودي في المواجهات الثنائية التي تجمعه مع أوزبكستان وشدد فيتالي على ان مباراة اليوم ستكون حدا فاصلا وسيكون التأهل من نصيبهم.. وأضاف فيتالي إن فوز منتخب أوزبكستان على الصين جاء نتيجة التفوق الواضح وكان الجميع يرشح الصين للفوز واليوم الجميع يرشح السعودية وهذا من صالحنا لأن العوامل المعنوية تخدم كثيرا في المباريات الحساسة وابتسم قبل أن يختم حديثه بالقول: سنسبقكم إلى فيتنام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد