Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/07/2007 G Issue 12715
الاقتصادية
الأحد 08 رجب 1428   العدد  12715
فيلب كنغ: حملة أبشر تعتبر أسرع تمويل وأقل تكلفة شهدها السوق المصرفي السعودي
السعودي الهولندي يطلق خدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء

«الجزيرة» - الرياض

حققت الحملة التسويقية الجديدة (أبشر) للتمويل الشخصي التي أطلقها البنك السعودي الهولندي ضمن برامج اليسر للتمويل الشخصي نتائج غير مسبوقة وإقبالاً عالياً وذلك بعد فترة من طرحها، في الوقت الذي يشهد فيه السوق المصرفي السعودي منافسة كبيرة في هذا القطاع. ويأتي إطلاق هذه الخدمة تلبية لطموحات ورغبات العملاء، الأمر الذي يؤكد تواصل البنك معهم وتلمسه لاحتياجاتهم وخلق العديد من الأساليب والأفكار لدعم هذه الطموحات.

وفي تصريح له حول حملة أبشر قال السيد فيلب كنغ مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك السعودي الهولندي: إن الحملة تأتي استكمالاً لإستراتيجية البنك الهادفة إلى الارتقاء بخدماته وتعاملاته إلى أفضل المستويات العالمية، معتبراً أن مثل هذه البرامج تساهم في تعزيز أداء البنك في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها الصناعة المصرفية في المملكة العربية السعودية.

وأشار السيد كينغ أن حملة أبشر للتمويل الشخصي تعد واحدة من أبرز البرامج التي يقدمها البنك السعودي الهولندي لخدمة عملائه إذ يوفر لهم العديد من الحلول الحديثة في ظل تنامي القطاع المصرفي في المملكة وحاجة المجتمع لحلول مصرفية إسلامية.

وفي سياق حديثه عن برامج اليسر للتمويل الشخصي قال السيد كينغ: تعد برامج اليسر من البرامج الأقل تكلفة في المملكة فقد صممت لتقديم أفضل المزايا للعملاء وتتمتع بالكثير من المزايا كتأجيل سداد القسط الأول وتقديم مبالغ تمويلية مجزية تصل إلى مليون ريال وإصدار الموافقات المبدئية مباشرة من خلال الفرع أو الهاتف المصرفي وكل ذلك من خلال إجراءات بسيطة وميسرة للقطاعين الحكومي والخاص.

واعتبر مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك السعودي الهولندي أن هذه البرامج تعد تطوراً نوعياً وتوسعاً للحلول المبتكرة التي يطرحها البنك لخدمة كافة شرائح المجتمع.

وأضاف مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك السعودي الهولندي أن الحملة تركز على العنصر الأهم في عملية بحث العميل عن تمويل شخصي وحصوله على التمويل الأنسب بأقل تكلفة ممكنة وذلك لدعم وتلبية مختلف احتياجات العملاء سواء كانت تتمثل في شراء سيارة جديدة، أو شراء أرض، أو تأثيث منازل, أو غيرها من الاحتياجات المتعددة.

الجدير بالذكر أن حملة أبشر تتمتع بالعديد من المزايا إضافة إلى ما سبق ذكره نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: فترة سداد تصل لخمس سنوات مع إمكانية الحصول على تمويل جديد بعد سداد 25% من التمويل السابق، أحقية العميل بالانضمام إلى مصرفية التقدير وترشيحه للسحب على خمس جوائز أسبوعية قيّمة حيث بمعدل فائز في كل يوم، وهي خطوة غير مسبوقة لمنتجات بنكية إسلامية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد