Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
بعد الفوز على البحرين والتأهل
تكر: أطالب الجمهور السعودي بالمساندة
كريري: إذا فزنا على أوزبكستان فالكأس سعودية

أشار نجم الدفاع السعودي اللاعب كامل الموسى إلى أن سر فوز الأخضر العريض على البحرين وتأهله القوي إلى ربع النهائي يعود في المقام الاول إلى التركيز واحترام الخصم. وأكد أنه وزملاءه احترموا المنتخب البحريني ولم يستهينوا به ولم يلعبوا للتعادل، بل بحثوا عن الفوز فتحقق لهم ما أرادوا.

وأشاد بانضباطية والتزام زملائه مع طريقة وخطة المدرب السيد أنجوس في حين طالب المدافع رضا تكر الجمهور السعودي بمساندته وزملائه والمنتخب والدعاء لهم بالتوفيق في مباراة ربع النهائي أمام منتخب أوزبكستان.

وأضاف: (لقد احترمنا المنتخب البحريني ولم نكن نبحث عن التعادل وركز زملائي منذ البداية وخرجنا متقدمين بهدفين عزز معنويات اللاعبين وتفوقهم في الشوط الثاني).

من جانبه أكد النجم سعود كريري أن الأخضر لم يكن يبحث عن التعادل في مباراة البحرين بل الفوز وهذا ما سعى إليه وزملاؤه بقوة على الرغم من قوة المنتخب البحريني وبدايته القوية في الشوط الأول.

وعن مباراة أوزبكستان المقبلة قال كريري: (لم ننظر إلى من سنواجه في المباراة المقبلة فسواء كان منتخب الصين أو أوزبكستان، لكن سأقولها بالفم الملآن: إذا تجاوزنا المحطة الرابعة المقبلة في ربع النهائي أمام منتخب أوزبكستان فالكأس ستكون سعودية بإذن الله).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد