Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
القناص قائد الأخضر بعد رباعية البحرين
لا يزال لدينا الكثير في الدور الثاني ولكن نريد منكم الصبر

قدم قائد المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني التهنئة للجميع بمناسبة حصول المنتخب على صدارة مجموعته الرابعة في البطولة الاسيوية وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على المنتخب البحريني الشقيق وقال ان المنتخب قدم المستوى والنتيجة ليؤكد للجميع بانه الافضل على مستوى المجموعة وقال: (لايزال لدينا الكثير لنقدمه في الدور التالي من البطولة وليس مهما من يواجه المنتخب في ذلك الدور لان اللاعبين على استعداد للجميع).

مؤكدا ان لاعبي الاخضر اثبتوا للجميع من متابعين ونقاد وجماهير بانهم ابطال ويستطيعون مجاراة بل والتفوق على جميع المنتخبات المشاركة ان كانوا يفتقدون للخبرة لانهم يتسلحون بالحماس والثقة والنجومية ممتدحا زملائه اللاعبين بدون استثناء وقال ان جميع اللاعبين كانوا عند مستوى الثقة فيهم الامر الذي توجهم بالمستوى والنتيجة على حد سواء.

ومضى القائد ياسر القحطاني يقول: (الفوز الكبير الذي حققه المنتخب في مباراته امام المنتخب البحريني جاءت نتيجة طبيعية للمستوى المتألق للاخضر والتفوق الصريح له).

كما اكد ان احترام الخصم مهما كانت امكاناته وقوته هي الطريق دائما لمواصلة التفوق والانتصارات مضيفا ان المشكلة التي كان يعاني منها المنتخب وسبق ان اشار اليها هي الاحكام التي يطلقها البعض جزافا على اللاعبين وهو الأمر الذي يضايقه وزملائه اللاعبين وقال نعلم جيدا مدى حرص الجميع على ان يبقى الأخضر في القمة وهو مانعمل عليه نحن اللاعبين أيضا.

وعن لقاء البحرين قال القحطاني: (ان الفوز والنتيجة الكبيرة دليل على تفوق الأخضر وانه سيستمر في تفوقه مهما كانت الظروف والأسباب.

وختم قائد الأخضر القناص ياسر القحطاني بالقول: (كم كنت اتمنى ان يكون المنتخب البحريني هو المرافق لنا ولكن الظروف شاءت ان يخرج الفريق الشقيق ولكن هذه هي كرة القدم فوز وخسارة ونتمنى للاخوة في المنتخب البحريني التوفيق في البطولات القادمة وهذا بالطبع لا يقلل منه كمنتخب قوي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد