Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
نواف بن فيصل:القيادة شرفتنا باتصالها واهتمامها
كلام منتقدي أنجوس انتهى داخل الميدان ومباراة أوزبكستان (نهائي)

عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشارك في نهائيات كأس آسيا 2007م عن تشرفه وأعضاء البعثة باتصال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -واهتمامهما ومتابعتهما الدائمة كعادتهما نحو جميع أبناء الشعب السعودي الكريم في جميع أنحاء العالم ووصف ذلك بأنه وسام يسعدون به.

وقال سموه في تصريح صحفي بجاكرتا بمناسبة احتفاء السفارة السعودية بتأهل المنتخب لدور الثمانية : هذا التكريم والوسام جاء تقديرا للجهود التي بذلها شبابنا في المنتخب الذين يمثلون - إن شاء الله - النواة الفعلية والحقيقية لمنتخب المستقبل.. فمع أنهم شباب صغار إلا أنهم - والحمد لله -كان عملهم عمل الكبار وحققوا شيئا يسعدنا جميعا.. وإن شاء الله الطموح أنهم يقدمون نفس المستوى في القادم من المباريات، ونحن لا نطالبهم بشيء أاكثر من هذا.. هم قدموا مستوى ممتازا.. وصحيح ان الطموح وأملنا إن شاء الله في كل بطولة نشارك فيها أن نحققها لكن كهؤلاء الأبطال لا نطالبهم بأكثر من ذلك.. لكن نطالبهم بأن يقدموا ما عندهم ولا أن يتراجعوا أبدا عن مستواهم.

وعبر سموه عن تفاؤله بأن منتخبنا الوطني إذا تمسك لاعبوه بمستواهم والتزموا بتعليمات وتوجيه المدرب والأجهزة الفنية الموجودة سيقدم مستوى مشرفاً وهذا ما يطمح له دائما.

ودعا الله تعالى أن يكون تمثل المملكة العربية السعودية ورياضتها وشبابها خير تمثيل في المناسبات والمحافل الدولية.. ووصف سموه المباراة القادمة للمنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكستاني يوم الأحد القادم بأنها مباراة نهائي وقال : سنعتبر المباراة على أنها مباراة نهائي، وبعد ذلك نفكر في المباراة التي بعدها.. فالنهائي بالنسبة لنا هي المباراة القادمة. وأشار سموه إلى ان المستوى الفني لمنتخب المملكة تطور من مباراة لأخرى إلى جانب التفوق من حيث الأداء والتكتيك والانسجام معتبرا سموه ذلك أمرا طبيعيا وقال: أنا أؤيد المدرب في وجهة نظره بأن يترك المجموعة كما هي إلا إذا اضطر لبعض التغييرات لسبب أو لآخر لكن تكون المجموعة هي نفسها لكي يزيد التآلف بينها والانسجام. وهنأ سموه بهذا المنتخب الشاب نفسه وزملاءه في لجنة المنتخبات وكذا في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشكل عام حيث يحظون باهتمام وتوجيه دائم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ومتابعته اليومية للبعثة السعودية المشاركة في النهائيات الآسيوية 2007 م التي أعطت الدافع الكبير للبعثة.

ورداً على سؤال عن الانتقادات الصحفية قبل البطولة للجهاز الفني للمنتخب وعدم ضم بعض لاعبي الخبرة قال سموه: هذا الكلام كله انتهى.. وذلك بناء على ما هو واقع في أرض الميدان، فكل من انتقد كان له الحرية في الانتقاد في السابق لكن الآن ليس أنا من سيرد عليه ولكن النتائج سترد عليه وهذا أفضل رد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد