Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
اليوم في ختام دورة الترجي
الترجي يحاول الوصول إلى الأمجاد والظفر بكأس البطولة

الأحساء - صادق الحرز

تختتم عصر اليوم الجمعة منافسات دورة فريق الترجي الثانية على كأس عضو شرف نادي الهلال الشيخ أحمد بن راشد الراشد وذلك على ملعب فريق الترجي بالهفوف حيث يجمع اللقاء الختامي لهذه الدورة فريق الترجي منظم البطولة وفريق الأمجاد في مباراة من المتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية حيث يعتبر الفريقان من أفضل فرق البطولة وقدما مستويات جيدة أهلتهما للوصول للنهائي.

جاء تأهل فريق الترجي للمباراة النهائية على حساب فريق الأولمبي وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للترجي يوسف العلوي (هدفين) وناصر الجاسم وسجل هدف الأولمبي الوحيد عبدالله المعيبد أما تأهل فريق الأمجاد للنهائي فكان على حساب فريق الأحرار بأربعة أهداف دون رد سجلها محمد الشهاب (هدفين) وصالح العجيري (هدفين).

وتحظى البطولة بمتابعة من قبل الجماهير الرياضية التي تحضر لمشاهدة فعالياتها بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الرياضيين بالأحساء وكشافي الأندية.

وتصدر اللجنة الإعلامية في هذه الدورة نشرة يومية تسلط من خلالها الضوء على أبرز فعالياتها وأحداثها ويقوم بإعدادها الزميل حسن بوجبارة من جريدة الوطن وبعد نهاية اللقاء الختامي لهذه البطولة سوف يتم توزيع الكؤوس والجوائز على المشاركين في فعاليات هذه الدورة بالإضافة إلى تكريم الداعمين والمساهمين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد