Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
جولة ترفيهية والحالة الصحية مطمئنة
المنتخب الصغير يواصل تدريباته اليومية

الطائف - محمد خلف الفعر

واصل منتخبنا للناشئين لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن معسكره الإعدادي استعداده للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستُقام في شوال المقبل، وكانت التدريبات على فترتين ركز المدرب في التمارين الصباحية على تمارين اللياقة التي كانت عبارة عن تطوير السرعة فيما كانت التمارين المسائية عبارة تمارين التكنيك وهي تدريبات التصويب على المرمى، وفي نهاية التدريب أجرى المدرب مناورة بعد أن تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين. ومن جهة أخرى يواصل حراس المرمى وائل البشري وفواز الخيبري ومحمد عسيري تدريبات تحت إشراف المدرب جمال الشاطر.

ومن جانب آخر امتدح إخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب بندر السليم أداء اللاعبين والحالة الصحية لهم وانه لاتوجد أي إصابات في صفوف المنتخب وكانت هناك بعض الكدمات البسيطة التي لا تعيقهم عن المشاركة وتم علاجها.

وضمن البرامج المعدة من قِبل إدارة المنتخب قامت بعثة المنتخب مساء أمس الخميس بجولة إلى قرية الكر السياحية وركوب العربات المتحركة (التليفريك) وسيكون هناك حصة تدريبية واحدة في الفترة الصباحية.

وقد أجرى مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الناشئين والشباب الأستاذ طلال آل الشيخ اتصالاً بمدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان للاطمئنان على نجاح المعسكر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد