Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الريـاضيـة
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
تأكيد مشاركة عبد الأمير ومحمد في مباراة فيتنام

أكد الجهاز الطبي للمنتخب العراقي لكرة القدم جاهزية اللاعبين هوار ملا محمد وحيدر عبد الأمير لخوض مباراة فيتنام غداً السبت ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2007 بعد أن تعرضا إلى إصابتين لحقت بالأول في مباراة عمان والثاني أثناء التدريبات.

وأوضح الطبيب الخاص للمنتخب العراقي كريم الصفار أن (اللاعبين أصبحا في جاهزية مناسبة لخوض اللقاء المرتقب أمام فيتنام وهما يستكملان شفاءهما الكامل تدريجيا).

وأضاف: (انتظم اللاعبان في تدريبات خاصة وجميع المؤشرات تؤكد مشاركتهما في المباراة المقبلة).

وكان صانع ألعاب المنتخب العراقي هوار ملا محمد الذي خضع إلى فحوصات طبية كاملة في أحد مستشفيات بانكوك تعرض إلى إصابة لم يستطع بسببها إكمال مباراة عمان في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لنهائيات كأس آسيا 2007 التي انتهت سلبا.

وتعرض زميله المدافع حيدر عبد الأمير إلى إصابة في قدمه أثناء وحدة تدريبية قبل لقاء عمان الذي عانى فيه المنتخب العراقي نتيجة غياب أبرز لاعبيه صالح سدير وحيدر عبد الأمير وخروج هوار ملا محمد.

من جهة ثانية، أكد الصفار أن (الإصابة التي لحقت باللاعب سدير مؤثرة وقد تبعده أكثر من شهر عن الملاعب وناتجة عن إصابة غضروف الركبة وفي حال تفاقمها سيخضع إلى عملية جراحية). وتعرض سدير إلى تلك الإصابة خلال مباراة العراق وأستراليا التي انتهت بفوز صريح ومستحق للأول (3 -1).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد