Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الاقتصادية
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
البنك الأهلي يقيم معملاً للحاسب بجامعة جازان

الرياض - الجزيرة:

قام البنك الأهلي مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة جازان لإقامة معمل حاسب آلي داخل الجامعة بهدف تمكين الطلاب من استخدام الحاسب الآلي خلال دراستهم الجامعية بمختلف التخصصات.

وقام بتوقيع الاتفاقية المهندس محمود التركستاني رئيس وحدة خدمة المجتمع بالبنك الأهلي مع الدكتور عبد الغفار بازهير وكيل جامعة جازان. وأشار التركستاني إلى أن تلك الاتفاقية تنطلق من رؤية البنك وقيمه الجوهرية واستشعاره لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على خدمة المجتمع عبر مجالات عديدة منها المساهمة في دعم المؤسسات التعليمية.

وأكد أن هذه المبادرة تأتي ضمن برامج الأهلي للتعليم أحد برامج البنك لخدمة المجتمع والتي تستهدف دعم القطاع التعليمي بالمجتمع من خلال دعم الجهات التعليمية الحكومية في مختلف مناطق المملكة وذلك بهدف مساعدة الطلبة على اكتساب المهارات اللازمة لاستخدام الحاسب الآلي خلال دراستهم الجامعية.

كما أكد أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن عدة اتفاقيات أخرى سوف توقع مع عدد من الجامعات وذلك لإقامة ستة معامل للحاسب الآلي خلال العام الجاري.

ومن جانبه، ثمَّن وكيل جامعة جازان الدكتور عبد الغفار بازهير التزام البنك الأهلي بمسؤولياته الاجتماعية بشكلٍ عام ودعمه لجامعة جازان، وأضاف أن البنك الأهلي دأب على مساعدة المؤسسات التعليمية منذ زمن بعيد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد