Al Jazirah NewsPaper Friday  20/07/2007 G Issue 12713
الاقتصادية
الجمعة 06 رجب 1428   العدد  12713
مدينة المعرفة الاقتصادية تنشئ مركزاً لتنسيق الاستثمار

ماليزيا - «الجزيرة»:

أعلنت مدينة المعرفة الاقتصادية عن إنشاء مركز لتنسيق الاستثمار يهدف إلى تقديم النصائح للمستثمرين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية في مدينة المعرفة، جاء ذلك خلال عرض قدمه الدكتور عبد الله التلمساني نائب رئيس شركة كواد العالمية لتطوير المشاريع في الندوة العالمية الثانية لمدن المعرفة والتي تقام حالياً في مدينة سيلانغور في ماليزيا.

وأكد كل من البروفيسور زين الدين بن محمد ومحمد خوجة المتحدثين في الندوة من مدينة المعرفة الاقتصادية للوفود المشاركة في الندوة أن مركز تنسيق الاستثمار قد أعد حصرياً ليعمل على تسهيل وتسريع عملية إنشاء مشاريع جديدة في المدينة. وقالا إن المركز يقدم خدمات وحلولاً استثمارية متكاملة من خلال توفيره قطع الأراضي، والمرافق المبنية الجاهزة، والمجتمعات السكنية والمكتبية، والحلول التمويلية، وخدمات البناء والإيجار وإعادة الإيجار، وكذلك خدمات إدارة وتطوير المشاريع وإدارة الأراضي والعقارات، إضافة إلى خدمات الترميم وحلول تقنية المعلومات للبنية التحتية.

وقال محمد خوجة مدير تسويق مدينة المعرفة الاقتصادية: (إضافة إلى الخدمات المذكورة، يسعى مركز تنسيق الاستثمار إلى المساعدة في اختيار الموقع، وتوفير الدراسات العملية، وتطوير التصاميم العقارية المختلفة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد