Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/07/2007 G Issue 12712
الريـاضيـة
الخميس 05 رجب 1428   العدد  12712
حالته مطمئنة وغادر العناية المركزة
حادث يجبر الفودة على دخول الأنصار

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تحسنت صحة الأستاذ علي فودة عضو مجلس إدارة نادي أحد كثيراً ولله الحمد، وجاءت التقارير الطبية مطمئنة وغادر يوم أمس غرفة العناية المركزة منتقلا إلى إحدى الغرف الخاصة بمستشفى الأنصار بالمدينة المنورة. ووصف الدكتور عليان العليان الفريدي مدير مستشفى بالنيابة حالة الفودة بأنها مستقرة ومطمئنة ويتوقع خروجه من المستشفى خلال يومين أو ثلاثة بإذن الله؛ حيث سيخضع خلاله للمتابعة الطبية فقط وللمزيد من الاطمئنان. من جانبه قال الاستاذ علي فودة بأنني أحمد الله وأشكره على لطفه وما أنا ما عليه بالشفاء والفضل أولا وأخيرا لله عز وجل، وقدم الفودة شكره للقائمين على مستشفى الأنصار ولكل من زاره وتابع حالته.

ويذكر أن الفودة قد تعرض لحادث سير عندما تم الاصطدام بسيارته من الخلف مما جعله يرتطم بمقود السيارة من جراء قوة الارتطام وهو ما سبب له بعض المتاعب في القفص الصدري.

وهذا وقد شهدت أروقة مستشفى الأنصار حشدا من محبيه خلال اليومين الماضيين لمتابعة حالته والاطمئنان عليه.

ويعد الاستاذ علي الفودة واحداً من أهم وأبرز الرموز في نادي أحد، وقد أمضي في خدمته أكثر من أربعين عاما بدأ فيه لاعبا في عدة ألعاب كالقدم واليد وألعاب القوى، وتقلد مناصب إدارية حتى وصل الرئاسة، وهو الآن يشغل منصب عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق والمشرف العام على كرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد