Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/07/2007 G Issue 12712
الريـاضيـة
الخميس 05 رجب 1428   العدد  12712
تغييرات جذرية في الأجهزة الإدارية لفرق القاعدة الزرقاء...
الهلال يبحث في (فرنسا) عن مدرب يخلف (الروماني الهارب)

كتب - طارق العبودي

قررت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد الاستغناء عن خدمات مدرب فريق مدرسة البراعم (الروماني) ستيليكا بادا، وذلك بعد تعاقدها مع (الفرنسي) كراك الذي أبدى استعداده للإشراف على فريق البراعم إلى جانب مهمته الأساسية مشرفاً فنياً على فريق درجة الناشئين.

وسيتم الابقاء على الطاقم المساعد له والمكون من الوطنيين هذال الدوسري وسعد المنصور (في مدرسة البراعم) والوطني ممدوح الجعيثن (في الناشئين).

وفي ذات السياق بدأت الإدارة المشرفة على قطاعات الهلال رحلة البحث الجاد عن مدرب جديد يقود فريق درجة الشباب (حامل اللقب) خلفاً للروماني (الهارب) ماريان بوندرا الذي أخل بعقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية عام 2008م وأبرم عقداً مع أحد أندية بلاده.

ويفضل القائمون على قاعدة الهلال أن يكون المدرب القادم (فرنسياً) لتوحيد المدرسة التدريبية للفرق الثلاثة (براعم ناشئين وشباب) على أن يبقى الوطني راشد الشريدي مساعداً له.

تجدر الاشارة إلى أن سمو الأمير بندر بن محمد أجرى قبل بضعة أسابيع تعديلات جذرية على الأجهزة الإدارية للبراعم والناشئين حيث أسند مهمة إدارة المدرسة للاعب السابق ناصر العبيد بمعاونة اللاعب السابق فيصل الفرشان فيما أسند مهمة إدارة فريق الناشئين للاعب السابق فهد العشيوي بمعاونة فيصل الدعيرم خلفاً للإداريين السابقين عبد المحسن العبيد وعبد الرحمن العويس، في الوقت الذي احتفظ إدارياً فريق الشباب خالد الحبيش وسليمان أبو داود بمنصبيهما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد