Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/07/2007 G Issue 12711
الريـاضيـة
الاربعاء 04 رجب 1428   العدد  12711
فواصل

* اليوم يخطو منتخبنا الوطني خطوته الأخيرة في الدور الأول لكأس آسيا في طريقه بإذن الله إلى دور الثمانية، ويكفي الأخضر نقطة واحدة لضمان الوصول. دعواتنا لنجومنا بالتوفيق.

* تصادم المنتخبان الخليجيان - قطر والإمارات - حيث فاز الثاني فخرج الاثنان من البطولة، واستفاد منتخب فيتنام من ذلك، فتأهل رغم خسارته الرباعية من اليابان إلى دور الثمانية.

* بعد خروج المنتخبين الخليجيين - قطر والإمارات- من بطولة كأس آسيا شن الإعلام في البلدين هجوماً كاسحاً ضد مدربي المنتخبين وطالب بإلغاء عقديهما!!

* فيصل الدخيل من الكويت، وفؤاد بوشقر من البحرين، المحللان في قناة دبي الرياضية، كسبا احترام وتقدير المشاهدين في كل مكان لقدرتهما الفائقة على القراءة الفنية وقدرتهما الكبيرة على الحديث بأفكار منظمة ومرتبة إضافة إلى ترفعهما عن الحزازات والخوض في المهاترات التي سقط فيها محللون في قنوات أخرى، وبالأخص قناة الدوري والكأس القطرية.

* لأول مرة يواجه منتخب البحرين الشقيق منتخبنا الوطني دون اللجوء إلى الطريقة الدفاعية البحتة التي كان ينتهجها طوال تاريخه الكروي، وذلك لحاجة المنتخب البحريني اليوم للفوز لذلك سيبادر إلى الهجوم منذ البداية مما سيتيح لمنتخبنا اللعب بحرية وراحة في الهجوم، وذلك ما يجب استثماره لتحقيق نتيجة إيجابية.

* الغياب الهلالي عن ساحة انتقالات اللاعبين المحليين والأجانب أثار استياء وقلق محبي وعشاق الزعيم خصوصاً وأن فريقهم على أعتاب المشاركة الخليجية ثم الآسيوية التي تتطلب عملاً وجهداً متواصلاً. ولكن الإدارة الهلالية غير متفاعلة مع متطلبات الفريق في هذه المرحلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد