Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/07/2007 G Issue 12711
الريـاضيـة
الاربعاء 04 رجب 1428   العدد  12711
ميتسو: «حافظنا على سمعة بطل الخليج»

أعرب الفرنسي ميتسو مدرب الامارات عن سعادته للفوز الذي حققه فريقه على نظيره القطري في ختام مبارياتهما في كأس آسيا الرابعة عشرة لكرة القدم. وقال ميتسو (ان الفوز الذي حققه منتخب الامارات على قطر يود انه لا يستحق الخروج المبكر من البطولة).

وتابع (لم يكن مستوى المنتخب الاماراتي جيدا في الشوط الأول وقد طلبت من اللاعبين العمل على تغيير المجريات والنتيجة فكانوا عند حسن الظن في الشوط الثاني وخطفوا الفوز).

وأبدى المدرب الفرنسي (ارتياحه لأنه نجح مع اللاعبين في الدفاع عن سمعة المنتخب الاماراتي الذي أحرز لقب بطل الخليج قبل أشهر)، معتبراً ان (الفوز على قطر كان له طعم خاص).

مدرب منتخب قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش الذي قد لا يستمر في منصبه طويلا قال (أنا مندهش فعلاً للخسارة لأننا سعينا فعلاً من أجل الفوز والبقاء في البطولة)، رافضاً (توجيه اللوم الى اللاعبين)، ومعتبرا في الوقت ذاته (انهم قدموا اداء جيدا في البطولة وانه مرتاح للمستوى رغم الخروج من الدور الأول).

وانتقد موسوفيتش حكم المباراة (الايراني مسعود مرادي) وقال انه (تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لقطر في الشوط الثاني عندما تعرض حسين ياسر لجذب واضح داخل منطقة الجزاء، كما انه اصدر 6 قرارات عكسية في الشوط الاول ضد فريقه). وخرج منتخبا قطر والامارات من الدور الاول اذ ان اليابان وفيتنام حجزتا بطاقتي المجموعة الثانية الى ربع النهائي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد