Al Jazirah NewsPaper Monday  16/07/2007 G Issue 12709
الاقتصادية
الأثنين 02 رجب 1428   العدد  12709
ساب يقدم منحاً دراسية للحصول على شهادة الماجستير من بريطانيا

الرياض - الجزيرة:

أقام ساب احتفالاً للطلبة الأربعة الحاصلين على منح ساب الدراسية للحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من بريطانيا لهذا العام، بحضور كلٍّ من عادل الناصر نائب العضو المنتدب، والدكتور كاسب الرشيدي مدير التدريب والتطوير، وإبراهيم أبو معطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام، إلى جانب المبتعثين الأربعة. وأوضح عادل الناصر في كلمة ألقاها خلال الحفل، أنّ البنك يهدف من خلال برنامجه السنوي (برنامج الابتعاث للماجستير) إلى إثراء السوق بالكوادر الوطنية الفاعلة من الجنسين، وذلك في إطار التزام البنك بتقديم برامجه الاجتماعية، وإتاحة الفرصة لكافة أفراد المجتمع للاستفادة من هذا البرنامج من منسوبي القطاعين الحكومي والخاص، وخريجي وخريجات الجامعات السعوديين، ممن يحملون شهادات دراسية من جامعات معترف بها ويرغبون في استكمال دراستهم العليا، بهدف تطوير مراكزهم الوظيفية في الجهات التي يعملون بها.

وأكد أن البرنامج يأتي تأكيداً لالتزام البنك تجاه واجبه الوطني والاجتماعي، وتمشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم الكوادر الوطنية البشرية القادرة على الإسهام والتأثير في شتى نواحي النهضة التنموية التي تشهدها البلاد، على اعتبار أن العنصر البشري هو أساس نجاح كل تجربة تنموية.

والجدير بالذكر أن ساب يعد أول بنك يطرح مثل هذا البرنامج التعليمي الرائد بالمملكة منذ عام 1997م، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمواطنات لاستكمال دراساتهم العليا في الخارج. وقد بلغ عدد المستفيدين من برنامج الابتعاث الدراسي منذ إنشائه حتى هذا العام 49 طالباً وطالبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد